هل خذل سفيان بوفال المنتخب المغربي؟؟؟


انتهت مبارة فريق سوانسي سيتي وسوتهامبتون بفوز المضيف سوانسي بهدفين لواحد على حساب سوتهامبتون في الدورة 23 من البطولة الإنجليزية ، وما أثار الاستغراب في هذه المباراة مفاجئة غير متوقعة، المشاركة الفعلية للدولي سفيان بوفال بداية من الدقيقة 56 حين حل بديلا للجناح الأيمن طاديك .

 الاعب المغربي الذي تعذر عليه اللعب مع المنتخب المغربي، ومشاركته في كأس إفريقيا للامم بالجابون خرج منها  المنتخب المغربي مرفوع الرأس من دور الربع على يد مصر.

وقد جاء اقحام هذا الاعب ليؤكد بالملموس أن مدرب “بويل”  يرفض رفضا تاما ان يلعب لاعبوه بقميص دولتهم خوفا من إصابتهم ، واتضح ذلك فور إقصاء الاسود ،استدعي بوفال في المباراة الاخيرة ولعب وكان شيءلم يكن .

وهذا ما يؤكد أنه كان جاهزا من قبل وليس مصاب كما ادعى ذلك اطباءه وحتى طبيب المنتخب المغربي، و مرفقا ذلك بشواهد طبية تؤكد عجزه عن اللعب، ومن الضروري الاستفاذة من  راحة اكتر من شهر لايتعادة عافيته، وهو ما خلف العديد من الردود وتأويلات التي تصب في مدى صحة  أقواله وافعاله وروح وطنيته.

وهنا يجرح الرأي العام السؤال المحير،هل  عدم لعب بوفال مع المنتخب الواطني راجع لضغوطات فريقه، ام هي حسابات ضيقة وانتقام من اعضاء مكتب المتتخب المغربي ،والجواب سيكون معلقا على الايام القليلة القادمة،التي ستظهر مدى صحة او تفنيد ما يروج ويشاع من اللتباسات وشكوك التي راجت اثناء مشاركته مع فريقه الانجليزي.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE