أسرع وأفضل طريقتين لقتل بوبريص من بعيد ودون الأقتراب منه الفيديو الذي حاز إعجاب الكثير من السيدات


سنتعرف في هذا المقال على أفضل وأسهل طريقتين لقتل البرص  أو بوبريص أو (الوزغ) كما يطلق عليه الكثير من الناس، الذي يصنف من الزواحف التي تدخل إلي البيوت خلسة، من خلال النوافذ والأبواب ولقد أوصى بقتله رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم  عندما نراه في حديثه الكريم عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من قتل وزغاً في أول ضربة كتبت له مئة حسنة، وفي الثانية دون ذلك، وفي الثالثة دون ذلك”.

ما هو سبب قتل البرص الذي أمرنا به الرسول:

وكان سبب قتله عندما القوا الكفار بسيدنا إبراهيم عليه السلام بالنار كان ينفخ فيها لتزداد اشتعالاً، وكان يسعى في اشتعالها برغم باقي الحيوانات والزواحف الأخرى كانت تطفئ النار .

ما هي أفضل طرق لقتل البرص بدون الأقتراب منه:

وهناك طريقتين لقتل البرص دون لمسه أو الاقتراب منه نهائياً لأن الكثير من السيدات يخافون منه ولا يحبون الاقتراب بجانبه أو يسعون لقتله، بسبب سرعته الفائق على أسقف المنازل والحوائط والقفز من جدار لجدار آخر.

أول طريقة: الرش بسائل البنزين

  1. استخدام زجاجة بلاستيكية فارغة ويتم خرم الغطاء
  2. شراء لتر بنزين أي نوع من محطة وقود
  3. وضع البنزين في الزجاجة ونقوم بالبخ على البرص عند رؤيته، ثم ترى أن البرص في حالة غير مستقرة وبعد دقائق ترى البرص مات على الأرض والشرح كامل في الفيديو أسفل المقال.

 

ثاني طريقة: شريط لاصق عريض

نقوم بشراء شريط لاصق من المكتبة عريض الحجم، ونقوم بشده على الحائط من ناحية اللاصق للخارج، في منطقة الذي يمشي عليه البرص، وتقص المسافة المطلوبة، تعرف على الطريقة كاملة من خلال الفيديو الذي في أسفل المقال.

شاهد الفيديو للطريقتي في قتل البرص


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*