بطل التنس المغربي لمين وهاب يحرج جامعة التنس..!


نشر لمين وهاب لاعب التنس المغربي في حسابه الشخصي على الفايسبوك  نسخة من الظهير الشريف الذي منحه الجنسية المغربية بعدما تسائل عدد من المتابعين لهذه الرياضة عدم اختياره مع الفريق الوطني  لقيادة المنتخب الوطني في كأس ديفيس.

وكان  المنتخب المغربي لكرة المضرب قد تعثر أمام نظيره الدنماركي (4-1) برسم منافسات الجولة الأولى من كأس ديفيس (المجموعة الثانية لمنطقة الأورو – إفريقيا)، بعد مبارايتي الفردي الأخيرة التي جرت اليوم الأحد بآرهوس.

انهزم المغربي رضا العمراني أمام فريدريك لوشتا نيلسن بنتيجة (6-2، 3-6، 6-4، 6-4)، والمصير ذاته لقيه مواطنه المهدي جدي أمام سورين هيس أولسن بنتيجة (6-3، 6-0، 6-0).

وكان الثنائي المغربي رضا العمراني وياسين إيد امبارك قد انهزم أمس بثلاث جولات للاشيء (3-6 و4-6 و3-6) أمام الثنائي الدنماركي المكون من فريدريك نيلسن وتوماس كرومان.

وتأتي هذه الهزيمة بعد أن انتهى اليوم الأول (الجمعة) بالتعادل بين المنتخبين حيث انهزم أمين أحودا (المصنف ثانيا على الصعيد الوطني ) أمام الدانماركي فريدريك نيلسن (3-0) في مباراة الفردي الأولى، قبل أن يفوز رضا العمراني على سورين هيس أولسن في المباراة الثانية (3-1).


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*