عاااجل..السجن ينادي على بدر هاري من جديد بعد قضية 2015


أدانت المحكمة العليا في لاهاي،يوم الثلاثاء، النجم العالمي في رياضة “كي وان”، المغربي بدر هاري، بالسجن 6 أشهر نافذة،على خلفية الاعتداء على رجل أعمال هولندي في وقت سابق.

وجاء حكم القضاء الهولندي،بناء على شكوى تقدم بها ،كوين إيفريك،رجل الاعمال الهولندي،الذي اتهم البطل المغربي بالاعتداء في وقت سابق باستخدام القوة والعنف في العامصة امستردام.

وفر هاري الى المغرب تاركا وراء القضية في يد الدفاع الذي ينوب عنه،حيث قرر الاستقرار بموطنه الاصلي،بأمل أن تعرف قضيته التخفيف في الحكم.

ونقلت صحيفة “AD” الهولندية تصريحا بلسان محامي البطل المغربي مباشرة بعد الحكم،حيث قال”إن بدر هاري متواجد حاليا بالمغرب لكنه سيلتزم بقضاء مدة سجنه بعدما أعلنت المحكمة العليا لامستردام لحبسه مدة 6 أشهر نافذة”

ويذكر أن حبس هاري،من شأنه أن يبخر آماله في نزال “رد الاعتبار”أمام الوحش ريكو فرهوفين،في يونيو المقبل،حيث خرج مكسور الذراع في النزال الاول شهر دجنبر المنصرم.

وجدير  بالذكر أن بدر هاري دخل السجن سنة 2015 وقضى فيه 8 أشهر نافدة،وستكون هذه المرة يعانق فيها القضبان في حال أصر القضاء الهولندي على متابعته،ولم يقدم المشتكي التنازل عن الدعوة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*