اعمال يقوم بها الرجال تدمر حيوانات المنوية


2016-07-27_13-48-05

الحيوانات المنوية للرجل هي جزء مهم من هويته. معظم الرجال لا تولي اهتماما للعديد من الأشياء الصغيرة التي يقومون بها يوميا و التي يمكن أن تدمر هذه الحيوانات المنوية. هنا نلقي نظرة على بعض العادات المدمرة للحيوانات المنوية التي لا يعرفها الكثير من الرجال.

عادات-تدمر-عدد-الحيوانات-المنوية-عند-الرجل-

عادات تدمر عدد الحيوانات المنوية عند الرجل 

1- التعرض للمبيدات :

يتسبب التعرض للمبيدات الحشرية في كثير من المشاكل الصحية منها تلف في الأعصاب، السرطان، و التأثير على الخصوبة وعدد الحيوانات المنوية. وقد عملت جامعة جورج واشنطن للصحة والبيئة بحوالي 17 دراسة حديثة بينت من خلالها تأثير بعض المبيدات علي خصوبة الرجال .

2- الكمبيوتر المحمول  :

إذا كنت في العادة تحب العمل أو مشاهدة الأفلام مع الكمبيوتر المحمول على الفخذين، يجب أن تدري انك تساعد في قتل الحيوانات المنوية الخاصة بك من دون قصد.


الحرارة التي يعطي الكمبيوتر المحمول تدمر الحيوانات المنوية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعوق الاتصال اللاسلكي للكمبيوتر خصوبة الذكور. يمكن للإشعاع ايضا ان يدمر الحيوانات المنوية.

3- التعرض للقلق والتوتر :

 للقلق والتوتر تأثير سلبي على صحتك بشكل عام ، عادة ما يتم عرقلت الكثير من وظائف الجسم بالإجهاد العقلي والعاطفي . ويشمل ذلك إنتاج الحيوانات المنوية. وهذا يعني أن الرجل سوف ينتج حيوانات منوية أقل أو أنه سيتم إنتاج الحيوانات المنوية التي لا تسبح.

4- مشاهدة التليفزيون بكثرة :

وفقا لدراسة حديثة فإن الرجال الذين يشاهدون التلفاز 20 ساعة أو أكثر اسبوعياً يكونوا عرضة لخفض عدد الحيوانات المنوية إلى النصف تقريبا بالمقارنة مع أولئك الرجال الذين لم يشاهدوا التلفاز على الإطلاق . فإذا كنت ترغب في زيادة عدد الحيوانات المنوية ، فقلل من تشغيل التليفزيون.

5- كثرة الكافين :

كثرة الكافيين لها تأثير سلبي علي السائل المنوي. لذا كثرة المشروبات التي تحتوي عليه يومياً كالقهوة من المرجح أن تؤدي إلي خفض الخصوبة وعدد الحيوانات المنوية.

6- التدخين و الكحول  :

عادة ما يبطئ الكحول إنتاج الحيوانات المنوية ناهيك عن أن الكثير من ذلك يتداخل مع الوظيفة الجنسية. من ناحية أخرى فان تدخين السجائر يدمر الحمض النووي للحيوانات المنوية .

يحد التدخين من تدفق الدم للأوعية الدموية التى تصل للعضو الذكرى.


7- الحمامات الساخنة :

نقول جميعا أن ليس هناك افضل من الاسترخاء في حمام ساخن بعد يوم طويل حافل. ولكن المشكلة تكمن في ارتفاع درجات الحرارة التي تتعرض لها الخصيتين. ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية، كنتيجة, الحمامات الساخنة تدمر الحيوانات المنوية.

8- وضع الهاتف فى الجيب :

من الطرق الخاطئة التى تؤثر على الحيوانات المنوية عند الرجل هي وضع الهاتف فى الجيب قريب من الجهاز التناسلي، لأن الإشعاعات و الذبذبات التى تخرج من الهاتف المحمول تقلل منها، لذا من الأفضل وضع الهاتف فى الجيب الخلفى أو وضعة فى حافظة خاصة به.

9- كثرة ركوب الدراجة :

بينت دراسة أجريت علي الرياضيين الذين يمارسون رياضة ركوب الدراجة أن لديهم إنخفاض في عدد الحيوانات المنوية. وأظهرت الدراسة أن هناك علاقة عكسية بين الجسم و شكل رأس الحيوانات المنوية عندما تمضي ساعات من ركوب الدراجات كل إسبوع.

 10- عدم تناول الاطعمة الحمراء :

بينت دراسة حديثة في عيادة كليفلاند في ولاية أوهايو أن إستهلاك مادة الليكوبين المتواجد في الأطعمة الحمراء مثل الفراولة و الطماطم والكرز والفلفل يزيد من عدد الحيوانات المنوية وحجمها أيضاً بنسبة تصل إلي 70 % .

11- إستعمال المواد الكيميائية القاسية:

 في معظم منتجات العناية بالجسم مثل الصابون وبلسم الشعر و الشامبو الخاص بالإستحمام و مزيلات العرق ومنتجات الحلاقة توجد المواد الكيميائية القاسية، فبالرغم من أنها تترك البشرة ناعمة بعد الاستعمال إلا أنها تدمر عدد الحيوانات المنوية.
بمجرد التحول إلي المنتجات العضوية الخالية من الفثالات، يمكنك زيادة عدد الحيوانات المنوية و تحسين جودتها أيضاً .


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE