شباط يتهم حزب التراكتور بمحاربة الاسلام وتوقيف بعض الائمة بمساجد المملكة


قال الامين العام لحزب الاستقلال،المثير للجدل،حميد شباط،في كلمة ألقاها بمناسبة أشغال اللقاء الجهوي بفاس استعداد  لتنظيم المؤتمر 17 لحزب الاستقلال،أن الاحزاب التي تهاجمه خلقت في الظلام معادية للاسلام.

وأضاف زعيم حزب الميزان،أن هذه الاحزاب كانت تنوي الحصول على المركز الاول في الاستحقاقات التشريعية ليوم 7 من اكتوبر الماضي،ومشيرا الى أن كونها أحزاب”المال السياسي”،تحارب الاسلام .

وأشار شيباط،الى أن حزب الاستقلال قوي ويحترم ارادة الشغب،مبرزا” “كون مشينا مع أحزاب أخرى كون حصلنا على مجلس النواب والمقاعد”.

وأضح شباط في كلمته أن رئيس الحكومة المعين،عبد اله بن كيران،سيضحي بالوطن وسيسمح في رئاسة الحكومة،قائلا : “علاش هاد الانتخابات وعلاش نخسرو عليها هاد الأموال كلها”، مضيفا، أن “حزب الاستقلال حريص على الأحزاب الوطنية الجادة والديمقراطية”مشيرا الى حل  أخر لفك البلوكاج واقترح تشكيل جكومة الائتلاف الوطني.

وواصل حميد شباط هجومه على من وصفهم بأحزاب “المال السياسي” والتي جاءت لمحاربة الاسلام وعلى رأسها “التراكتور”، متهما إياها بأنها السبب في توقيف عدد من علماء وخطباء المساجد، في إشارة منه الى الامام محمد أبياض، إمام مسجد “يوسف بن تاشفين” بفاس الذي أوقفته وزارة الأوقاف.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE