عــــــــــــــــاجل: الأمن المغربي يربط الاتصال بـ”الأنتربول” بسبب جزائري..!! تابع تفاصيل الخبر


الأمن المغربي يربط الاتصال بـ”الأنتربول” بسبب جواز سفر جزائري مزور

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور تمكنت مساء أمس السبت بتنسيق مع عناصر الشرطة بالمعبر الحدودي بني نصار، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق باستعمال وثيقة سفر مزورة وانتحال هوية ومحاولة الإرشاء.

وأوضح البلاغ  وفق ما نشرته “كوليس اليوم”، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه حاول ختم جواز سفر فرنسي صادر في اسم مواطن من أصل جزائري، مع تزييف الصورة الفوتوغرافية، وذلك لاستخدامه كوثيقة سفر للعبور نحو أوروبا.

وقد حاول المعني بالأمر إرشاء عناصر الشرطة العاملة بالمعبر الحدودي بمبلغ 5 ألاف درهم، حيث أشعرت الشرطة القضائية بالناظور فتم ضبط المعني بالأمر في حالة تلبس بهذه الأفعال الإجرامية.

وتشير الأبحاث والتحريات الأولية، وفق البلاغ ، إلى أن المشتبه فيه كان مقيما بفرنسا قبل أن يلتحق بالمغرب بعد تورطه في خلاف مع القانون، وأنه حاول السفر مجددا نحو أوروبا بجواز سفر مزيف لتفادي اي متابعة قضائية بالخارج.

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت يجري فيه التنسيق مع مصالح المنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول للتحقق من الافعال والجرائم المنسوبة للمشتبه فيه خارج أرض الوطن.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*