مصر تفاجئ المغرب من جديد وهذه المرة بشكل ايجابي..!! تابع تفاصيل الخبر


إشادة مصرية بجهود المغرب فى حصار الجماعات الارهابية

صحيفة24

ثمنت مصادر مصرية، الجهود التى تتخذها المملكة المغربية، فى حصار الجماعات الإسلامية والخطوات التى تستهدف وضع الخطير منها على قوائم الجماعات المحظورة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المغرب يتخذ خطوات إيجابية نحو مكافحة الارهاب بكل عناصره، وفى مقدمتها عصابة “البوليساريو” التى تستهدف المساس بوحدة التراب المغربى واستقلاله ، وهى العصابة التى تلقى دعما من بعض دول الجوار فى محاولة من جانبها لفرض نفوذها على الأراضى المغربية.

وقالت المصادر التى فضلت عدم الكشف عن نفسها، إن المغرب يعانى من خطر الإرهاب الذى تمارسه بعض الجماعات الإسلامية المتشددة وأن المغرب لم يقصر فى حقوقهم أو يحد منها، غير أن ممارساتهم قد أضرت بالمملكة الأمر الذى جعلها تضع بعضها على قوائم الجماعات المحظورة.

ولفت المصادر، إلى أن الاجراءات التى تتخذها الأجهزة الرسمية فى المملكة سوف تحاصر تلك الجماعات حتى تقضى عليها تماما خاصة تلك الجماعات التى تدعم الحركات الانفصالية.

واعتبرت المصادر، أن المغرب سوف ينجح فى مواجهة كل محاولات المساس بوحدة ترابه، كما نجح فى العودة قويا إلى الاتحاد الإفريقى بعد انقطاع دام ثلاثة عقود من الزمن بفضل ذكاء الراحل الملك الحسن الثانى الذى اتخذ قرار الانسحاب بشجاعة بعد أن اكتشفت مؤامرات ضرب المغرب التى دحضها بذكاء بالغ.

وثمنت المصادر، جهود الملك محمد السادس التى يبذلها من أجل المغرب والتى حققت نتائج ايجابية جعلت من المغرب قوة افريقية عظمى.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE