مسي سيزور مصر والهدف القيام بعمل انساني


يعتزم الاسطورة العالمي ليونيل مسي نجم الكرة الارجنينية ومهاجم برشلون،يوم الاربعاء القادم،القيام بزيارة الى مصر،بهدف انساني يتجلى في دعم الحملة السياحية العلاجية،”تو آند كيور” لمواجهة مرض التهاب الكبد الوبائي،المعروف لدى الاطباب ب “فيرس سي”.

ووفق لصحيفة “اليوم السابع” المصرية نقلا عن المكتب الاعلامي للشركة الراعية لبرامج “تور ’ندر كيور”للسياحة العلاجية والخدمات،عرفت القاهرة لافتات ولاصقات زينت بها شوارع العاصمة،استعدادا للاحتفاء بقدوم أحد ابرز نجوم العالم في المستديرة الساحرة.

ونقل نشطاء التواصل الاحتماعي،يوم الاحد 12 فبراير،منشورات الشوارع والاعلانات الى الموقع العالمي “فايسبوك”،تعبيرا عن فرح المصريين بقدوم صاحب الكرة الذهبية لدعم مرضى التهاب الكبد الفيروسي،والتخفيف عن معاناتهم من خلال الزيارة المرتقبة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ميسي من المقرر أن يعلن عن “مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته”، دون أن تدلي بمزيد من التفاصيل.

ولاقت زيارة ميسي لمصر تفاعلاً كبيراً لدى وسائل الإعلام المصرية، وقال الإعلامي “عمرو أديب” إن زيارة ميسي فرصة مهمة لمصر وشكلها في الخارج، وتسليط الضوء على فيروس “سي” وعلاجه في مصر، والسياحة العلاجية.

 

 وبرنامج “Tour n’Cure” هو خطة علاجية سياحية متكاملة، تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض، بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كالأصحاء، عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر، وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالمياً بتكلفة مخفضة في متناول الجميع، باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية، وفقاً لصحيفة “اليوم السابع”.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE