فضيحة بكل المقاييس.. مغربية اشترت سيارة “نيسان” على أساس أنها جديدة لتكون الصدمة قوية..!! صور صـــادمة


مغربية اشترت سيارة “نيسان” على أساس أنها جديدة لتكون الصدمة قوية

كشفت مواطنة مغربية، أنها وقعت ضحية غش و تدليس من  طرف فرع شركة “أوطو هول” بمدينة طنجة، المكلفة بتسويق سيارات الماركة العالمية “نيسان”.

و صرحت “زينب لعسري” وفق ما نقلته موقع “أخبارنا المغربية”  الذي أورد الخبر: “غرقوني بالكريدي وبعت  سيارتي لاشتري سيارة نيسان كشكاي و ضحكو عليا و باعولي سيارة فيها أعطاب خفية”.

المواطنة المشتكية أوضحت أنه بتاريخ 5 يناير 2017، اشترت من فرع شركة “أوطو هول” الكائن بمنطقة كزناية، سيارة رباعية الدفع 4X4، من صنف “كشكاي” بمبلغ يتجاوز 24 مليون.

و تضيف زينب، أنها لم تتفقد سيارتها الجديدة كون أن موعد الاستلام تزامن مع نزول الظلام، قبل أن تكتشف بعد أيام قليلة أن لون باب الصندوق الخلفي مختلف عن لون هيكل السيارة، هذا الأمر، جعلها تعرض سيارتها على خبير أكد لها أن السيارة التي اشترتها سبق أن تعرضت لحادثة سير أدت إلى اعوجاج هيكلها.

و أمام عدم تجاوب فرع شركة “أوطو هول” بمدينة طنجة مع شكوتها، صرحت المواطنة أنها تطالب الآن الفرع الرئيسي للشركة بالدارالبيضاء والشركة الأم في اليابان، بالتدخل من أجل منحها سيارة أخرى سليمة بدل السيارة التي تعرضت لحادثة سير، و إلا ستلجأ إلى المصالح القضائية لإنصافها و رفع الضرر عنها.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*