fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن الآن / الجمعية الإقليمية لمستشاري ورؤساء الجماعات الحركية بإقليم خريبكة تندد و تشجب الحملة الممنهجة ضد القيادي “أحمد شدى”

الجمعية الإقليمية لمستشاري ورؤساء الجماعات الحركية بإقليم خريبكة تندد و تشجب الحملة الممنهجة ضد القيادي “أحمد شدى”

بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها القيادي بالحركة الشعبية  أحمد شدى من طرف بعض خصومه المنتمين لنفس الحزب و الذين نشروا صورا و فيديوهات خاصة به قيل أنه مفبركة و الغرض منها النيل من سمعته و الإساءة له خصوصا و أن الاستعدادات جارية للتحضير للمؤتمر الوطني الثالث عشر المقبل للحزب ، خرج منتخبوا و رؤساء الجماعات المنضوون تحت الجمعية الإقليمية لمستشارين ورؤساء الجماعات الحركية بإقليم خريبكة ببيان نددوا فيه بالأمر و أعلنوا من خلاله مايلي:

-التضامن المطلق  واللامشروط مع الرفيق السيد احمد شدى فيما يتعرض له هجومات ممنهجة لتلطيخ سمعته بالبهتان والكذب وتبخيس دوره النضالي والثمتيلي محليا جهويا وطنيا .   

– التشبت بالانتماء لحزب الحركة الشعبية وبمبادئه الرامية إلى تخليق  الحياة السياسية وتعزيز آليات الشفافية والحكامة ومبدأ تكافىء الفرص.

– العزم على مواصلة النضال في إطار  الوحدة والتضامن الحركي من أجل تحقيق  حضور قوي للحزب بالجهة والعمل على اشعاعه وذلك عبر الدفع بثمتيليثنا داخل المؤسسات الدستورية المنتخبة كقوة حزبية  سياسية اولى بالجهة .

– الشجب الشديد للصمت المطبق للقيادة الوطنية فيما يتعرض له أحمد شدى وباقي مناضلي الحزب من تهجمات ومضايقات  وتجاهلها التام للمؤسسات المنتخبة محليا واقليميا وجهويا .

– الاستنكار الشديد للاساليب والسلوكات المشينة التي ينهجها بعض الخصوم السياسيين في طبخ وفبركة الملفات  لمناضلي الحزب ومستشاريه ورؤساء الجماعات المحلية بغية التشهير بهم والاساءة لسمعتهم لأهداف سياسيوية ضيقة .

هذا و قد نبه نفس البيان اللجنة التحضيرية للمؤتمر المقبل على ضرورة العمل على تحقيق الديمقراطية الداخلية في عدم نهج كل اشكال الانتقائية والاقصاء في حق مناضلي الحزب ومنتخبيه بما يضر بالديمقراطية  ويساهم في ضرب وحدة الحزب وقوته الانتخابية بالإقليم والجهة مع حرصنا المشاركة في المؤتمر المقبل على المشاركة بما يتطابق مع وزن وقوة الحزب انتخابيا بالاقليم والجهة.

loading...

شاهد أيضاً

كيفاش : الباركينغ بمارينا اكادير يصل ل 12 مليون سنتيم.والمهنيون متذمرون

 مكتب اكادير/  عبـدالـرحيــم شبـــاطــــــي    “هادشي بزاف علينا والوضعية كارثية لقطاع المراكب السياحية باكادير والسياحة بشكل عام” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *