هام للطلبة الذين يريدون البحث عن الشغل.. هذا الخبر يهمكم


هام للطلبة الذين يريدون البحث عن الشغل

أعلنت قافلة الشغل و المهن 2017 أنها ستجوب، في دورتها السادسة، أربع مناطق في المغرب تتمثل في جهة مراكش أسفي، طنجة تطوان الحسيمة، الرباط سلا القنيطرة، وأخيرا جهة الدار البيضاء سطات.

وحسب بلاغٍ صادر عن الجهة المنظمة للقافلة، وهي مجموعة “أمال جوب”، فإن الزوار سيتمكنون من “الولوج إلى ورشات عمل واجتماعات تواصلية التي ستنظم على هامش هذه القافلة”، بينما سيتم تنشيط القافلة من قبل مؤسسات محلية ووطنية من كبريات المؤسسات المشغلة في القطاع العام والخاص، حيث سيكون باستطاعة كل مؤسسة من هذه المؤسسات “تكوين قاعدة بيانات للسير الذاتية للخريجين وتعميم احتياجاتها من حيث المهارات والخبرات المطلوبة والتخصصات التي تحتاجها”.

وحسب تعريف المنظمين دائما، فإن قافلة الشغل والمهن مخصصة لاستقبال الباحثين عن العمل في مكان واحد، كما تشكل “فضاءً حقيقيا يجمع بين التوظيف والتوجيه والإخبار والاستشارة. ومن خلال تنظيم الدورة السادسة لسنة 2017، تؤكد القافلة أنها أصبحت موعدا منتظما لا محيد عنه في مجال التشغيل بالمغرب”.

وستكون المحطة الأولى في مراكش بتاريخ 16 مارس، تليها محطة طنجة يوم 30 مارس, ثم الرباط يوم 27 أبريل وأخيرا الدار البيضاء بتواريخ 19, 20 ,21 أكتوبر


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*