إسرائيل تفاجئ جميع المغاربة بهذا المستجد الذي لا يصدق..!! تابع تفاصيل الخبر


اختراق إسرائيلي جديد للمغرب عبْرَ التعليم والتكوين

يواصل الكيان الإسرائيلي مساعيه لتحقيق تطبيع رسمي وعلني مع المغرب، وعدد من الدول العربية الأخرى، من خلال المشاركة في مؤتمرات تحت يافطة “التحديات المشتركة”.

وتشارك إسرائيل، في المنتدى الاستراتيجي الإقليمي، الذي يحتضنه الذي تحتضنه الرباط يومي الأربعاء والخميس، 15 و16 فبراير 2017 بالرباط، إلى جانب من الجزائر ومصر والأردن وإسرائيل وليبيا والمغرب وفلسطين وتونس، برعاية الاتحاد الأوروبي.

وذكر بلاغ لمندوبية الاتحاد الأوروبي في المغرب أنه “من المرتقب أن يلتحق السيد جمال الدين العلوة، الكاتب العام لوزارة التربية والتكوين المهني بالمغرب بالفاعلين الأساسيين للاتحاد الأوروبي وكذا المنظمات الدولية والإقليمية لحضور المنتدى الإقليمي لمسلسل تورينو 2016-2017 الذي تنظمه مؤسسة التدريب الأوروبية”.

وأضافت المندوبية في بلاغها أن نتائج  منتدى الرباط، سيتم تقديمها “خلال المؤتمر الدولي لمسلسل تورينو الذي سيُعقد في شهر يونيو بتورينو (إيطاليا) حيث سيجتمع صانعي القرار السياسي وأرباب الشركات وممثلي الاتحاد الأوروبي وخبراء دوليين وفاعلين أساسيين في مجال التعليم والتكوين المهني وتنمية الكفاءات في البلدان التسعة عشرة الشريكة لمؤسسة التدريب الأوروبية بالإضافة إلى بلدان أخرى”. (المصدر: عبر)


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE