5 اطعمة لرجال تظاعف من قدرتهم الجنسية


%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%af%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a91

يلعب النظام الغذائي الصحي دورا مهما في تعزيز صحتنا الجنسية، إذ تدخل بعض الأطعمة ضمن لائحة المحفزات القوية للممارسة الجنسية. نذكر منها ما يلي:

الشوكولاطةقد تكون الشوكولاتة مفيدة في تحسين القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال لأنه يحتوي على التعزيز التحمل ، وهو مادة كيميائية يعزز مشاعر الطيبة أثناء ممارسة الجنس ، في حين تأثير الكافيين على القلويد اذي يزيد من الطاقة ، وبالتالي تحسين القدرة على التحمل الجنسي.

-الموز: الموز يتسبب في زيادة القدرة الجنسية عن طريق زيادة مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس . الموز يحتوي على انزيم يسمى بروميلين ، مما يحسن فعالية الذكور ، القدرة على التحمل الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية . بل يمكن اعتباره أيضا مصدر جيد من الفيتامينات”ب” والتي تزيد من مستوى الطاقة في الجسم أثناء النشاط.

-الثوم: الثوم يحتوي على الأليسين، وهو مركب يسبب زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية . زيادة تدفق الدم إلى القضيب يؤدي إلى البقاء منتصبا لفترة أطول ، وبالتالي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس.

-التين: التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية (لبناء جميع الهرمونات) ، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي . وهناك نقص في الأحماض الأمينية التي يمكن أن يسبب انخفاض القدرة على التحمل الجنسي و / أو الرغبة في النشاط الجنسي.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*