في مباراة مثيرة…ضربات الجزاء تحرم المنتخب المغربي من لقب كأس جيم الدولية


بعد مباراة قوية حملت أطوار التشويق و الإثارة في جل أطوارها ، انهزم المنتخب المغربي المدرسي لكرة القدم في نهائي  كأس “جيم ” الدولية و التي احتضنتها قطر أمام فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 9/10 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

المنتخب الفرنسي كان أكثر تنظيم من الناحية التكتيكية و استطاع افتتاح حصة التسجيل في الشوط الأول على الرغم من الاستحواد المغربي ، و في الشوط الثاني و بينما كان أشبال المغرب يبحثون عن هدف التعادل و على إثر هجمة مرتدة استطاع الفرنسيون توقيع الهدف الثاني ، و بينما كان الجميع ينتظر نهاية المباراة استطاع المغرب تقليص الفارق و هدف حفظ ماء الوجه ، إلا أن عزيمة الأشبال لم تقف هنا و استطاعوا بعدها بدقيقة واحدة من إدراك هدف التعادل ، لينتقل الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

التشويق و الإثارة انتقل كذلك لضربات الجزاء بعدما استمرت لغاية الركلة الحادية عشر و التي أضاعها المغاربة قبل أن يفلح الفرنسيون من تسجيل ضربة الجزاء الأخيرة و يتوجوا بلقب البطولة الغالي.

جدير بالذكر أن اللاعب المغربي عمر صديق توج كهداف للبطولة بعشرة أهداف ، كما أن جل متتبعي هذه البطولة أكدوا علو كعب بعض اللاعبين المغاربة الذين وجب استتمار مواهبهم و سقلها حتى يكونوا نجوم كرة القدم المغربية مستقبلا.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE