16 صفة تجعل من الرجل مغناطيساً يجذب النّساء


لاتقاس جاذبية الرّجل بما لديه من أموال ولا حتى بوسامته، لأن المال والجمال مصيرهما الزوال. المرأة اليوم تبحث عن الرجل الحقيقي الذي يُقدّرها ويعتني بها، ولهذا الأمر دعونا نكمل صفات الرجل الأكثر جاذبية للنساء والتي بدأناها :

9. الوضوح

إن الرجل الواضح يريح المرأة كثيراً، وخاصة من كانت لديها غيرة عمياء، فوضوح الرجل أحد عوامل انجذاب المرأة إليه وتعلقها به، فعدم الوضوح يجعل المرأة تخاف بعض الشيء مما يدفعها لعدم التعبير عن مشاعرها.

10. المرح

تنجذب المرأة للرجل المرِح لأن لديه قدرة على حل المشاكل بسرعة، فيأخذ الأمور ببساطة، هذا النوع من الرجال يكون لطيفاً وخفيف الظل، والمرأة تحب الرجل مرحاً دائم التبسُّم وليس سريع الغضب.

11. التفهُّم

من الطبيعي أن تنجذب المرأة للرجل الخبير بطباعها والمتفهّم لها، لأنه لايجبرها على التغيير بل يتأقلم معها، سواء أكانت حادة الطباع أو حساسة للغاية أو حتى متقلّبة المزاج، فالرجل الخبير يتفهّم التغيرات التي تطرأ على المرأة ويتقبل تناقضاتها الكثيرة برحابة صدر.

12. حُب العمل

إذا ماشاهدت المرأة الرجل منشغلاً في عمله ومركزاً فيه انجذبت نحوه لاإرادياً، فهي تُقدّس الرجل المحبّ للعمل. والنساء العاقلات من وجهة نظر شخصية هن من يَدفعن الرجل للعمل بجد وإخلاص.

13. الاهتمام

بعض الرجال لايُظهرون اهتمامهم حتى تطلب المرأة منهم ذلك، وهذا قمة الخطأ، فالمرأة يجذبها الرجل باهتمامه الزائد، الاهتمام وحده من يجعل قلب المرأة ينبض للرجل، لأن الحب هو الاهتمام.

14. الكرم

البُخل من أبشع الصّفات التي قد يتمتّع بها الرّجل، فالمرأة يجذبُها الرّجل الكَريم دون تبذير، فمن يمنح المرأة قلبهُ وتفكيرهُ، لن يبخَل عليها بمالهِ.

15. الرومنسيّة

الرومنسيّة هي أكثر ماتُحبّه المرأة، فأن يكون الرّجل رومنسيّاً يُشعِر المرأة بمدى حبّه لها يجعلُها تنجذب إليه تلقائيّاً وتُبادله الشّعور نفسه.

16. المزج بين الجُّرأة والمُغامرة

الرّجل الذي يقوم بأمور غير عاديّة، أو خطيرة بعض الشيء يأسر قلب المرأة ويجذبها إليه دون أن تشعُر بذلك، فهذه الأُمور تُثير حماسها له وتلفتُ انتباهها نحوهُ، الجُرأة بعض الأحيان والمُغامرة أحياناً أُخرى هي ما تجذب المرأة.

إنّ الرّجل المتنوع المهارات والصّفات هو الذي يفوز بقلب المرأة، ويجعلُها تنجذب إليه، الجدِّي أحياناً والمَرِح أحياناً أُخرى، المُتفهّم المُهتمّ والرومنسي، جميعُها صفات قلما تجتمعُ في رجُل واحد، هذا الرّجل الذي ترى فيه المرأة فتى أحلامها فتقترب منه لاشعورياً.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE