تأهل الفتح الرباطي، إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على ضيفه جوهانسينس السيراليوني (3-0) اليوم السبت في إياب الدور التمهيدي للبطولة.

وتفوق الفتح المغربي (4-1) في مجموع اللقاءين، بعد انتهاء مباراة الذهاب بتعادل الفريقين (1-1).

سجل أهداف الفتح، كل من كريم بنعريف، ويوسوفا نجي، وهشام العروي في الدقائق (19، 79، 90).

ولم يجد الفتج، أي صعوبة في تجاوز ضيفه، الذي لم تكن مهمته سهلة لمقارعة الإيقاع الذي لعب به ممثل الكرة المغربية.

وسيواجه الفتح، في دور الـ32، الاتحاد الليبي.
وتأهل فريق يانج أفريكانز التنزاني، لدور الـ32 بعد تعادله مع ضيفه نجايا كلوب بطل جزر القمر (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وتفوق يانج أفريكانز (6-2) في مجموع لقائي الذهاب والإياب بعد فوزه ذهابًا (5-1).

كما تأهل زاناكو الزامبي، لدور الـ32 بعد فوزه على مضيفه آرمى باتريوريتيك الرواندي (1-0) ليتفوق الفريق بنتيجة (1-0) في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بعد تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الذهاب.

وتعرض نادي أطلع برة، من جنوب السودان لهزيمة ساحقة أمام ضيفه القطن الكاميروني (0-4) ليخسر في مجموع المباراتين، (0-6) حيث خسر في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

كما صعد نابس سبورت، من مدغشقر، لدور الـ32 رغم هزيمته، أمام مضيفه تاونشيب رولرز البوتسواني (–3)، وفاز نابس سبورت (2-1) في مباراة الذهاب ليتعادل الفريقان 4 4/ في مجموع اللقاءين، لكن نابس استفاد من قاعدة احتساب الهدف في الخارج بهدفين.

وصعد تاندا الإيفواري، للدور التالي رغم هزيمته أمام مضيفه آس فان من النيجر (1-3)، حيث فاز الفريق ذهابًا (3-0) ليتفوق (4-3) في مجموع اللقاءين