10 أشياء يقوم بها الرجل تجعل المرأة تذوب هياماً وإعجاباً به


تعشق المرأة بعض اللياقات التي يقوم بها الرجل وترى فيه الشهامة والرجولة. إليكم 10 اشياء يقوم بها الرجل تجعل المرأة أكثر اعجاباً وحباً له.

1.يتجنّب اللفّ والدوران:

ليس هناك شيء أكثر جاذبية من الرجل واثق من نفسه. يجعلك تعرفين منذ البداية أنه معجب بك ويريدك معه. إنه الواثق بما فيه الكفاية بنفسه ولا يهمّه اللف والدوران. يحبك ويقول لك ذلك ويتحمّس لك ويريد لك أن تعرفي ذلك. مدهش!

2. يتّصل بك عندما يقول إنه سيتّصل:

عندما يعد أحدهم امرأة بالاتصال بها سوف تنتظر اتصاله وتتحقق من هاتفها كل بضع دقائق. ليس هناك ما يثير الغضب أكثر من الانتظار. تتلهف المرأة إلى الرجل الصادق الذي يحترم كلمته.

3. يمسك الباب:

تدخلين مبنى فيفتح لك باب المصعد وينتظر حتى تدخلين أولاً. هذا التصرّف بدأ يتراجع خاصة بين الشباب الذين يجعلون المرأة تدفع ثمن تحرّرها. هذا ينطبق أيضاً على سحب الكرسي لكي تجلسي عليه أو حمل الأشياء الثقيلة عنك.

4. يقابل عائلتك وأصدقاءك:

يمكنك أن تعرفي الرجل الجدّي إذا قبل أن يلتقي بكل سرور أهلك وأصحابك. وخاصة إذا بذل جهداً ليكلّمهم بحماس ويتقبّلهم. لا يسخر من أصحابك ويحترم أهلك. من الرائع أن تريه مبتسماً مع كلّ من تعرّفينه بهم.

5. إظهار حبه لك أمام الناس:

كثير من النساء يخجلن من الإيماءات العلنية التي تظهر مودّة الشريك لهنّ. لكن أن يمسك بيدك حين تمشيان في الشارع أو يحيطك بذراعه عندما تكونان من الأصحاب وغيرها من حركات المودة ستجعلك تشعرين بأنك في امان ومحاطة بالحب.

6. التأكد من وصلت إلى البيت بأمان:

تخيّلي لو أنك تقابلينه ومن ثم يختفي لثلاثة أيام! المرأة تحبّ كثيراً أن يسهر شريكها على أمانها. فالاتصال بها للتأكد من أنها وصلت إلى المنزل بأمان سيجعل قلبها يذوب حباً.

7. أعطها سترتك:

من لا يعرف تلك الحركة التي يقوم بها الرجل الشهم المرهف الإحساس. حين تشعر سيدة قلبك بالبرد اخلع سترتك واحطها بها فتكون قد قمت بحركة تجعلك تتربع في قلبها بسرعة.

8. أحضر أنت السيارة حين تمطر:

تحتاج حبيبتك لوقت طويل لتصفيف شعرها ووضع المكياج. لذلك ستقدّر جداً أن تخرج أنت لاحضار السيارة إلى أقرب نقطة ممكنة من البيت حين تمطر.

9. تدخّل لإنقاذها في المواقف المحرجة:

هناك من يطاردها ويزعجها، كن أنت المدافع عنها. تعرّضت لسرقة محفظتها وكل نقودها بداخلها فاعرض عليها فوراً مبلغاً من المال. تعثّرت ووقعت في مكان عام. لا تضحك بل سارع إلى رفعها والاطمئنان إلى أنها لم تصب بأذى.

10. اهتم بآرائها واحترمها:

المرأة تعرف عندما تأخذها على محمل الجد ومتى تستهين برأيها. ناقشها احترم رأيها في كلّ مراحل علاقتكما وفي أي موضوع كان. أظهر هذا الاحترام عندما تكونان وحدكما وكذلك أمام الناس.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE