عـــــــــاجل: قوات الأمن المغربية تضرب بقوة اليوم وما حصلت عليه صـــــــــادم للغاية..!!


احباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بكميات كبيرة نحو المغرب

شهد ميناء طنجة المتوسطي، اليوم الأحد، استنفارا أمنيا كبيرا، إثر العثور على كميات هامة من الأسلحة والخراطيش ومعدات أخرى بعد تفتيش حقائب شخص قادم من إحدى الدول الأوربية.

وتفيد معطيات نشرها  موقع le360 أن العملية، التي كان وراءها عناصر الجمارك العاملة بالميناء، وقعت بمحطة عبور المسافرين بوسط الميناء المتوسطي، وخلالها حجزت العناصر الجمركية التي  قامت بتفتيش دقيق لحقائب المهاجر المغربي على  هذه الأسلحة، والمتكونة من بندقية صيد، وخراطيش صيد من عيار 16 ملم، كما عثر على  مجموعة من خراطيش الرصاص من عيار 4.5 ملمتر.

المعلومات المتوصل بها كشفت أيضا، أن العناصر الجمركية العاملة بالمحطة البحرية بالميناء المتوسطي تمكنت أيضا من العثور على  سلاح أبيض ومعدات وأغراض أخرى.

العملية التي خلقت استنفارا امنيا بميناء طنجة المتوسط، تمت حوالي الساعة  الثالثة والنصف من صبيحة اليوم الأحد، وقد جرى بعدها إخضاع جميع المهاجرين القادمين من وجهات أوربية عبر إحدى السفن لتفتيش دقيق.

هذا وتم اعتقال الشخص المعني وتم تقديمه لعناصر الشرطة القضائية العاملة بالميناء المتوسطي، حيث نقل إلى مقر ولاية أمن طنجة للتحقيق معه في ملابسات إدخال هذه الأسلحة الممنوعة إلى المغرب عبر ميناء طنجة المتوسطي. وينتظر أن تتم إحالته على أنظار النيابة العامة بالمدينة فور إنهاء التحقيقات معه.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*