5 أسباب نفسيّة غير متوقعة تجعلكي تمتلكينة قلب الرجل دون عناء


image17

عناصر عديدة تلعب دوراً بارزاً في الحبّ وإنجاح العلاقة منها متعلّق بالهورمونات، منها متعلّق بالمظهر الخارجي ومنها متعلّق أيضاً بأمور نفسيّة غريبة على الأرجح لم تخطر على بالكِ من قبل. إليكِ في ما يلي بعض الأمور التي تعتمد على علم النفس والتي تجعل الرجل يقع في غرامكِ وتحت سحركِ من دون حتّى أن تبذلي أيّ مجهود.

  • إذا كنتما متشابهان جدّاً: الرجل يبحث عن المرأة التي تشبهه والتي تتمتّع بشخصية قريبة من تلك التي يتمتّع بها، معتبراً أنّ هذا الأمر يلعب دوراً كبيراً في إنجاح العلاقة. إذا وجد شريككِ أنّكما تتشاركان العديد من وجهات النظر والأفكار وحتّى النشاطات، فهو لن يتخلّى عنكِ بسهولة.
  • إذا كنتِ تشبهين والدته: إذا كنتِ تتمتّعين بملامح قريبة من تلك التي تتميّز بها والدته، فهنالك احتمال كبير أن علاقتكما ستدوم طويلاً وستتكلّل بالنجاح. الرجل عادةً متعلّق كثيراً بأمّه وفي حال وجد إمرأة تشبهها شكلاً ومضموناً فهو لن يتمكّن من مقاومتها مهما حاول.
  • إذا كنتِ تتمتّعين بروح المغامرة: يحبّ الرجل المرأة التي تتميّز بأنوثتها ورقيها، ولكن ذلك لا يعني أنّه لا يتمنّى لو تكشفين عن جانبكِ المجنون أحياناً. لا تتردّدي في مشاركته بنشاطه المفضّل أو حتّى مفاجأته بمشروعٍ مميّز كركوب الخيل أو الغطس أو حتّى ركوب لعبة مجنونة في مدينة الملاهي.
  • إذا كنتِ تحترمين أفراد عائلتكِ وأصدقائكِ: الرجل يلاحظ كيفيّة تعاملكِ مع الآخرين ويحاول مقارنة نفسه بهم، معتبراً أنّكِ ستعاملينه بالطريقة نفسها في ما بعد. هو يبحث عن الحنان والرقّة ولكنّه يقدّر أيضاً المرأة التي تتمتّع بشخصيّة قويّة وبإمكانها تحمّل مسؤوليّة.
  • إذا كنتِ تتمتّعين بثقةٍ بنفسكِ: الرجل يحبّ المرأة الخجولة المدلّلة ولكن ضمن حدود، وهو يعتمد على لغة جسدكِ لمعرفة ما إذا كنتِ تثقين بنفسكِ أم لا. عليكِ دائماً المحافظة على وضعيّة جسمكِ جالسةً وإيّاكِ أن تضعي يديكِ في جيبكِ أثناء تبادل أطراف الحديث، بل استعملي لغة الجسد لصالحكِ من دون الظهور وكأنّكِ مغرورة ومتكبّرة.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*