القيادية بحزب العدالة و التنمية “أمينة ماء العينين”: ماذا ستربحون لو نجحتم في الإيقاع بين الملك و بنكيران!!!


استنكرت القيادية بحزب العدالة و التنمية و النائبة البرلمانية السيدة أمينة ماء العينين ما أسمته محاولة بعض الخصوم للايقاع بين الملك و بنكيران ، و ذلك على إثر الضجة التي خلفتها كلمة رئيس الحكومة  خلال الجلسة الافتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني لنقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، و التي حرفت عن مسارها كما قالت.

وقد قالت ماء العينين في تدوينة فايسبوكية “أسوأ ما يمكن أن يحصل لسياسي في بلدي هو أن تتحول منافستهم للخصم، إلى المحاولة بشتى الطرق للإيقاع بينه وبين الملك، أو بينه وبين أطراف في الداخل والخارج من خلال التعسف في تأويل كلامه واجتزائه من سياقه، في بنية سياسية هشة لا تحتمل كلام السياسيين وتعبيرهم عن آرائهم بدون وصاية أو توجيه”.

كما أضافت “، كنت حاضرة بصفتي عضو المجلس الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب حينما تكلم الأستاذ بنكيران “عن رحلات الملك لتفريج الكرب عن بعض الشعوب الإفريقية في الوقت الذي يهان فيه الشعب المغربي حيث اعتبر الأمر غير معقولا”، متسائلة ماذا ستربحون لو نجحتم في الإيقاع بين الملك رئيس الدولة وبين رئيس حكومته؟ ماذا ستربح الديمقراطية والسياسة المفترى عليها؟ ماذا ستربحون لو نجحتم في “صناعة” أزمة ديبلوماسية مع الخارج بالإصرار على تقويل رئيس حكومتكم ما لم يقله.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*