كيف تقنع فتاتك بحبك لها في اللقاء الأول؟


131224103809619

يعد اللقاء الأول بمثابة فرصة ذهبية للرجل لتثبيت مشاعر الحب لدى فتاته فهو يحاول أن يقنعها به، وبمشاعره نحوها، خاصة ان الانطباعات الأولى تدوم، في مثل هذه اللقاءات.

 ولكي تحصل على إعجاب المرأة في هذا اللقاء عليك اتباع ما يلي:ـ

1) ابحث في وسائل التواصل الاجتماعي عن حساباتها الشخصية لتعرف تاريخها والمواقف المؤثرة بها وأفضل الأماكن التي خرجت فيها، وأكثر ما يثير إعجابها وغيرها من المواقف التي يمكن أن تكون مؤثرة في هذا اللقاء.

2) قم بالتحضير بشكل مثالي لهذا اللقاء وتأكد من كافة الترتيبات ولا تترك شيئًا للصدفة فتأكد من وجود CD به أغاني عاطفية بسيارتك وبعض الأمور الأخرى الضرورية في مثل هذا اللقاء.

3) من ضمن الترتيبات المهمة لهذا اللقاء الاهتمام بتصفيف الشعر ونظافة البشرة والأظافر مع العناية والاهتمام الكبير بكل تفاصيل النظافة خاصة الاسنان واللحية والمظهر الخارجي والرائحة.

4) جهز هدية صغيرة وهي تلين القلوب، ولا يجب أن تكون مكلفة فتشعر الفتاة معها أنك تشتريها بتلك الهدية، فقط يجب أن تكون هدية صغيرة وبسيطة.

5) استخدم المجاملات الرقيقة على أن تكون صادقة ومعبرة كثيرا عن مشاعرك الطبيعية تجاهها.

6) استمع كثيرا وبإنصات لها ولكل كلمة تقولها مهما كانت صغيرة وتافهة، فعدم الالتفات لما تقوله المرأة يسبب مشاكل كثيرة في العلاقة.

7) اتصل بعينيها كثيرًا فهي تنقل المشاعر أكثر من اللسان والحواس الأخرى، فسوف تحقق نتائج رائعة بتلك الطريقة.

8) حاول أن تكون مرحا وأجعلها تضحك مرة أو مرتين على الأقل طوال ساعة اللقاء.

9) يجب أن تكون جنتل مان مع الفتاة فلا تصل بعدها ولا تتركها وترحل بل أن يجب أن تقوم بتوصيلها حتى منزلها أو اقرب نقطة إليه.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*