نسبة خيانة الرجل حسب برجه


الوفاء: هذه هي القاعدة الأولى وربما الوحيدة التي على كلّ ثنائي الالتزام بها لتنجح العلاقة. عندما تقابلين أحدهم، من الصعب جدّاً معرفة ما إذا كان فعلاً وفيّاً أو يميل إلى الخيانة والغدر، لكن هنالك طريقة واحدة قد تساعدكِ: إسأليه عن برجه.

في دراسة أقامها موقع Gleeden، تبيّن أنّ الرجال من كلّ الأبراج يميلون إلى الخيانة لكن بنسب مختلفة، إذ احتلّ برج القوس المرتبة الأولى في حين جاء برج العقرب في المرتبة الأخيرة.

إليكِ في ما يلي نتائج هذه الدارسة:

 

  • برج القوس يميل إلى الخيانة بنسبة 16%: الرجل من برج القوس يحبّ الحرية ويفضّل ألّا يكون ملتزماً بالقواعد والشروط التي تفرضها أيّة علاقة. يبحث برج القوس عن الأمور الجديدة والمغامرات في حياته العاطفية لذلك يُعتبر من الأقل وفاءً.

 

  • برج الدلو يميل إلى الخيانة بنسبة 15%: لا يفكّر برج الدلو بعواقب أفعاله ولا بتأثيرها على علاقته بمَن يحب. بكلّ بساطة، يفعل ما يحلو له ويبحث عن المرح والتسلية بدلاً من الأمور الجدية. الرجال من هذا البرج نادراً ما يعرفون استقراراً عاطفياً وغالباً ما يميلون إلى الخيانة.

 

  • برج الجوزاء يميل إلى الخيانة بنسبة 13%: الرجل الجوزاء يشعر بالضجر بسرعة ويبحث عن أمور جديدة تغيّر له مزاجه. العلاقة الجدية تخيفه نوعاً ما ويشعر كأنّه مقيّد بأمور معيّنة لا تناسبه، فيميل إذاً إلى الخيانة أكثر من غيره.

 

  • برج الجدي يميل إلى الخيانة بنسبة 11%: الرجال من برج الجدي أوفياء بشكلٍ عام، لكن ذلك لا يمنع أنّ بعضهم يميلون إلى الخيانة والغدر. الذين يقعون في فخ الخيانة غالباً ما يعملون على إصلاح الأمور ولا يفقدون الأمل قبل نيل رضاء الطرف الآخر.

 

  • برج الحمل يميل إلى الخيانة بنسبة 9%: الرجال من برج الحمل قد يقعون في فخّ الخيانة لكن سرعان ما يدركون أنّهم ارتكبوا خطأ في حقّ شريكهم ويسرعون إلى إصلاح الأمور.

 

  • برج السرطان يميل إلى الخيانة بنسبة 8%: الرجال من برج السرطان يحبّون الأمان ونادراً ما ينجرفون في تيار الخيانة. يفضّلون تأمين حياة جيّدة مع مَن يحبّون ولا يخاطرون بعلاقتهم العاطفيّة. ذلك لا يمنع أنّهم قد يقعون في الفخّ أحياناً لكن ليس لفتراتٍ طويلة بل مرحلة زمنيّة قصيرة جدّاً.

 

  • برج الثور يميل إلى الخيانة بنسبة 7%: الجميع يعرف أنّ مواليد برج الثور شخصيّتهم عنيدة وهذا أمر جيّد أحياناً. هم لا يفقدون الأمل بسرعة وفي حال خانوا، يفعلون المستحيل لإصلاح الأمور من جديد.

 

  • برج الميزان يميل إلى الخيانة بنسبة 5%: الرجال من برج الميزان لا يحبّون المشاكل والمواجهة، لذلك يحاولون قدر المستطاع تجنّب الخلافات مع الشريك. يحبّون الهدوء والسكينة ويفعلون أيّ شيء للمحافظة على علاقة عاطفية جيّدة. الخيانة بالنسبة لهم غير مقبولة لكن ذلك لا يمنع من وقوع البعض بالفخّ.

 

  • برج الأسد يميل إلى الخيانة بنسبة 5%: يبحث الرجل الأسد عن المثالية في حياته الشخصيّة، المهنية والعاطفية ما يعني أنّه وفي للغاية وفكرة الخيانة غير واردة في قاموسه. قد يوشك على الوقوع في الفخّ لكنّه سرعان ما يصلح الأمور ويعود إلى رشده.

 

  • برج العذراء يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: يتميّز الرجل من برج الميزان بالشخصيّة الجدية ولا يسمح لنفسه أن يقع في فخّ الغدر. يعمل على تحسين علاقته العاطفية بمَن يحبّ ويتجنّب أيّ عامل قد يؤثّر عليها سلباً.

 

  • برج الحوت يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: الرجل من برج الحوت حسّاس للغاية، ولا يرضى أن يؤثّر أيّ عامل خارجي على علاقته بشريكته. هو وفي للغاية ويكرّس نفسه ووقته لمَن يحبّ.

 

  • برج العقرب يميل إلى الخيانة بنسبة 3%: الرجال من برج العقرب هم الأكثر وفاءً من بين كلّ الأبراج ويتوقعون المثل من الطرف الآخر. يشعرون بالغيرة ويخافون أن تتخلّى عنهم شريكتهم، لذلك هم مستعدّون لأيّ شيء بهدف المحافظة على علاقة عاطفية سليمة تدوم إلى الأبد.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*