كلوني يفتح النار على ترامب: يتقاضى 120 ألف دولار من نقابة الممثلين


قال النجم الأمريكي جورج كلوني، إن رئيس بلاده دونالد ترامب “جزء من مجتمع هوليوود”، وقال عن كبير مستشاري ترامب الاستراتيجيين ستيف بانون، إنه “كاتب أفلام ومخرج فاشل”.

وأضاف في مقابلة مع قناة Canal Plus الفرنسية، أن ترامب يستفيد من عضويته في برنامج المعاشات التابع لنقابة الممثلين، كما أنه يحصل على مبلغ مالي ضخم كل عام عن طريق هذا البرنامج.

وقال كلوني: “يحصل ترامب على 120 ألف دولار سنوياً من صندوق المعاشات التابع للنقابة”.

ويوضح بيان قدمه الرئيس في 2015، أن ترامب تلقى 110228 دولاراً من النقابة، لكن لم يتضح ما إذا كان يتقاضى هذا المبلغ بشكل سنوي، أم أنه مبلغ إجمالي عن سنوات عضويته في النقابة.

وكان ترامب قد ظهر في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بدءاً من دوره في فيلم  Home Alone 2، ومسلسل  The Fresh Prince of Bel Air، إضافة إلى تقديمه برنامج The Apprentice.

وربح ترامب من خلال مشاركته في برنامجي  The Apprentice وThe Celebrity Apprentice  نحو 213.6 مليون دولار على مدار 11 عاماً.

وعلى أساس مشاركته في أعمال فنية أخرى، أصبح ترامب يستحق المعاش من نقابة ممثلي الشاشة.

وأضاف كلوني في الحواره التلفزيوني، أن ستيف بانون، كبير الخبراء الاستراتيجيين لترامب، كان جزءاً من مجتمع هوليوود الذي ينتقده مع ترامب بشكل علني. وقال “إن ستيف بانون كاتب أفلام ومخرج فاشل. هذه هي الحقيقة. وهذا ما أنجزه. لقد كتب فيلماً غنائياً مستوحى من مسرحية لشكسبير بأسلوب غناء الراب، وتدور أحداثه حول أعمال الشغب بمدينة لوس أنجلوس، لكنه لم يتمكن من إنجاز هذا العمل.. لقد ربح الكثير من الأموال من مسلسل Seinfeld إنه هوليوودي نخبوي..هذا هو واقع الأمر”.

وفي يناير الماضي، التحق كلوني بحملة النقد الموجهة ضد ترامب، التي بدأت بعد أن هاجمته الممثلة الأميركية ميريل ستريب في خطابها بحفل توزيع جوائز غولدن غلوب.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*