خطوات مهمة لجذب انتباه و اهتمام زوجك بك لا تفوتها


3-3-relationship-saving-secrets

هل تشعرين بأنك فقدت اهتمام زوجك ولم يعد ينتبه لك؟ إذاً لابد من فعل شيء لاستعادة اهتمامه وجذب انتباهه إليك من جديد. فقد يخمد الروتين اليومي في العلاقة الزوجية شعلة الحب والشغف.
وقد تبحث المرأة طويلاً عن طرقٍ وأساليب لتلفت انتباه زوجها وتجعله يهيم بحبّها من جديد. ولذلك نقدم لك مجموعة من الخطوات لتستعيدي بها حب واهتمام زوجك:
• غيّري في شكلك:
يحبّ الرجل الجمال ويشعر بالسعادة عندما يرى زوجته مميّزة وجميلة دائماً. إلا أن بعض الزوجات قد يهملن أنفسهن وجمالهن ولذلك فهو سيُفاجأ بالطبع إن شعر أنّها ليست بالثياب نفسها كلّ يوم وسينتبه أنّها لا تسرّح شعرها بنفس الطريقة.
• حضّري له مفاجأةً :
ليس هناك شخص لايحب المفاجآت ولا يرغب بأن يقدم له أحدهم هدية مميزة خاصّة إذا لم تكن متوقعة فسيكون من الرائع مثلاً أن تحضري دون أيّ مناسبة عشاء رومانسيّ  أو سهرة مميزة لكما  مع هدية خاصة ومفاجأة. هذا الأمر سيعيد لك حبه واهتمامه بكل تأكيد.
• الكلام الجميل:
إنّ كلمة صغيرة  رومانسية  بين الحين والآخر قد تأسر قلب الرجل وتشعره بحبك واهتمامك أيضاً لذلك لاتحرميه من الكلام الجميل ولا تفوتي فرصة لتعبري له من خلالها عن حبك وعن إعجابك به . امدحيه عندما يبدو وسيماً وأنيقاً وعبري له عن إعجابك باختياراته فذلك سيشعره بالسعادة وسيجعله يتعلق بك أكثر.
• اتركي له رسالة:
عبري له عن حبك بين الحين والآخر بطريقة مختلفة كأن تكتبي له رسالة وتتركيها في مكان ما يستطيع إيجادها فيه بسهولة أو أن ترسلي له صورة أو كلمة أحبك عبر الهاتف وتأكدي من أنه سيسر بذلك وسيشعر بأنك معه في كل مكان هو فيه الأمر الذي يأسر قلبه بحبك واهتمامك.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE