حي مولاي رشيد:توقيف ثلاث أشخاص بتهم مختلفة…وفرقة الدراجين تعيد الامن المفقود


على غرار انعدام الامن في مناطق عدة من المملكة،تشعر ساكنة حي مولاي رشيد، بالامن والامان، جراء المجهودات الامنية الكبيرة التي تقوم بها فرقة الدراجين للحد من نسبة الجريمة في بمنطقة سوداء تعرف بالتوثر.و مع تنامي نسبة السرقة والاعمال الاجرامية،لا يزيد فرقة الصقور المتكونة من ستة عناصر التابعة للمنطقة الامنية بحي مولاي رشيد الا التشمير على السواعد لقطع الطريق على المجرمين في ارتكاب الجرائم وتقديمهم الى العدالة لاعادة الامن و الطمأنينة لسكان حي فقد اهله الشعور بالحماية في وقت سابق.

نتيجة المجهودات المبدولة،أبانت عنها الخدمة الامنية التي قدمتها  فرقة  الدراجين على شكل طبق من ذهب مليئ بالراحة والامان للسكان المنطقة،عندما تمكنت الفرقة من توفيق ثلاث مجرمين بتهم مختلفة يوم السبت 25 فبراير 2017.

وذكرت مصادر أمنية لصحيفة24 أن الحالة الاولى تم توقيفها على الساعة 2.30 بعد الزوال،عندما ألقت فرقة الدراجين القبض على شخص فيما لاذ زميله بالفرار، بالقرب من المركب الثقافي حي مولاي رشيد،كانا يمتطيان دراجة نارية من نوع(ليبرو) وفي حوزتهما حقيبة يدوية وهاتف نقال من النوع الجيد و عقد ذهبي(سلسلة).

الحالة الثانية تختلف عن سابقتها من حيث الشكل،لكنها تعتبر من الجرائم الخطيرة،حيث تمكنت فرقة الصقور من توقيف مشبه به يتاجر في الحبوب المهلوسة على مستوى منطقة 20 غشت بشارع الصحرواي،بحسب ما أفادت به ذات المصادر،التي ذكرت ان الجاني كان يتاجر في الممنوع عن طريق التمويه،وضبطت بحوته ثمانية أقراص مهلوسة،بالاضافة الى مجموعة من علب المناديل استخدهما في تمويه رجال الامن.

وتعد الحالة الاخيرة أخطر من الحالتين السابقتين في عالم الاجرام،اذ تمكنت العناصر الامنية من توقيف شخص من ذووي سوابق عدلية متخصص في النشل والسرقة الموصوفة بالحافلات،وضبطت بحوزته هاتف نقال وبعض الاغراض النسائية،روع ركاب الحافلة.

وتم نقل المجرمين الثلاث الى مركز الامن للتحقيق معهم في المنسوب اليهم،وتقديهم الى العدالة لنيل العقاب.

وكانت فرقة الدراجين تمكنت في وقت سابق من توقيف مجرم خطير مبحوث عنه،متلبس بسرقة دراجة نادرية من نوع C90.

زكرياء الناسك ونور الدين النايم

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE