بالفيديو.تفاصيل مقتل شاب مغربي بالسنغال على يد مجهولين


تعرض شاب مغربي يدرس في كلية الطب بالسنغال،مساء أمس، الى اعتداء شنيع على يد ستة اشخاص مدججين بالاسلحة البيضاء،قاموا بسلب كل مايملك واردوه قتيلا.

وفي لقاء خاص أجرته قناة leral.net الاكترونية،مع نائبة رئيس جمعية الطلبة المغاربة بالسنغال،قالت الشابة زينب علوش،أن ستة أشخاص متخصصين في السرقة الموصوفة،داهموا الضحية المغربي مازن شاكيري عندما كان يهم بتفح باب مسكنه.

وأضافت علوش،بينما اوفق الشاب البالغ من العمر 24 ربيعا دراجته النارية،واستعد للدخول الى بيته،باغته على حين فجأة ستة أشخاص كانوا يمتطون ثلاث دراجات نارية،سلبوه هاتفه النقال و بعض المال،ثم قام احدهم بالاعتداء عليه بواسطة السلاح الابيض مما عرض الى نزيف دموي.

وأشارت علوش الى أن المعتقدى السائد لداى اللصوص السنغاليين،ان المغاربة يتوفرون على المال،وهو ما يعرضهم الى السرقة والاعتداءات وصل مداها الى الهجوم على بيوت المغاربة وتخربيها.

وذكرت الشابة المغربية ذات المغربية ذات 23 ربيعا،ان الامن السنغالي لا يهتم بشكايات المغاربة بخصوص الاعتداءات،مشيرة ان هناك شكايات وضعت لدى المصالح الامنية منذ عامين او اكثر،ولم تعرف تحرك أمني للقبض على الجناة.

وطلبت علوش من السلطات المغربية بالتنسيق مع نظيرتها السنغالية،من اجل تحريك مساطر قضايا الاعتداء ضد المغاربة،داعية في ذات الوقت من السلطات السنغالية اخذ شكايات المغاربة على محمل الجد دون تهاون او تماطل.

وتجدر الاشارة الى أن الضحية المغربي،يبلغ من العمر 24 ربيعا،كان يدرس الطب تخصص جراحة الاسنان السنة السادسة،معروف عليه الاخلاق النبيلة وخدمة الناس،كما اشتهر وسط أصدقائه بالاجتهاد الطموح والتفوق نحو النجاح.

ومن المقرر ان يتم ارسال جثمان الضحية الى مسقط رأسه،بعد اتمام اجراءات التشريح الطبي بالسنغال.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE