Police forensic experts work at the scene after an explosion in Istanbul's central Taksim Square on October 31, 2010. A suicide bomber blew himself up in the heart of Istanbul on Sunday, wounding 15 people, the city's police chief said. AFP PHOTO/BULENT KILIC (Photo credit should read BULENT KILIC/AFP/Getty Images)

انفجار يهز مدينة اسطنبول التركية و السلطات توجه أصابع الاتهام لحزب العمال الكردستاني


ذكرت مصادر أمنية تركية، يومه الاثنين، أن ثلاثة أشخاص على الأقل أصيبوا جراء انفجار وقع بأحد متاجر الأجهزة الإلكترونية بمنطقة (مالتبة) بالطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.

ونقلت وكالة (إخلاص) التركية عن المصادر الأمنية، أن الانفجار ناجم عن قنبلة وضعت داخل صندوق أرسل إلى المتجر، مشيرة الى أن أحد المصابين في حالة حرجة.

من جانبها، اتهمت السلطات التركية حزب العمال الكردستاني بالوقوف وراء الانفجار، إضافة الى هجمات متتالية ضد المدنيين والعسكريين الأتراك.

وكانت تركيا عرضة لسلسلة هجمات خلال العامين الماضيين كان أبرزها تفجير مزدوج أمام محطة القطارات الرئيسية بالعاصمة أنقرة في أكتوبر 2015 حيث أسفر عن 128 قتيلا و246 مصابا وأعقبه هجوم على مطار أتاتورك في يونيو الماضي بمدينة اسطنبول راح ضحيته 43 شخصا فيما جرح 239 آخرون.

وكالات 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE