Morocco singer Saad Lamjarred performs during the 52 sesion of the International Carthage Festival on July 30, 2016 at the romain theatre of carthage near Tunis. / AFP / FETHI BELAID (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

عشاق سعد لمجرد هذا ما ينتظر “المعلم” في مساره الفني


احتل الفنان المغربي المعتقل في السجون الفرنسية،سعد لمجرد،قائمة المرشحين بجائزة الموركس دور الفنية في دوتها 17،والتي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت،شر ماي المقبل من العام الجاري.

وتصدر “لمعلم” لائحة الاسماء المرشة لنيل 3 جوائز عن العام الماضي 2016،وهي جائزة أفضل مطرب عربي للعام 2016، وجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية “غلطانة” للعام 2016، إضافة إلى جائزة أفضل أغنية عربية للعام 2016 “.

وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع قضية جنائية رابعة تقدمت بها منتجة الحفل الذي كان سيحييه لمجرد، في 29 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2016 في فرنسا، حيث تقدمت إلهام أبو زيد بشكوى قضائية ضده وضد وكيل أعماله رضا البرادي، بسبب إخلالهما ببنود العقد الذي كان يجمعهم.

وأكدت بوزيد أنها توجهت إلى القضاء بسبب “الخسائر الكبيرة التي تكبدتها ووصلت قيمتها إلى 177 ألف يورو، بسبب إلغاء حفل لمجرد، بعد اعتقاله بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية”، حسب موقع سكاي الإخباري.

وأضافت المشتكية، إن إلغاء حفل سعد لمجرد كان بمثابة كابوس مرعب، خصوصاً أن كل شيء كان جاهزاً لإحياء السهرة في ظروف جيدة، مضيفة أنها وجدت نفسها مضطرة لرفع دعوى قضائية ضده، نظراً لتراكم الديون.

وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت القبض على لمجرد في أكتوبر/تشرين الأول 2016، وذلك على خلفية اتهام جديد له بـ”محاولة الاغتصاب”.

وتم القبض على لمجرد في باريس بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يمكث فيه.

وسبق للمجرد ان اتهم بمحاولة اغتصاب فتاة في الولايات المتحدة الأميركية عام 2010، كما تقدمت فتاة مغربية للقضاء الفرنسي أخيراً ببلاغ اتهمت فيه الفنان باغتصابها عام 2012 لكنها خشيت الإبلاغ عنه خوفاً من الفضيحة.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*