الجيش الملكي يدك شباك أولمبيك خريبكة برباعية(فيديو أهداف اللقاء)…


برسم آخر مباريات الجولة 20 من البطولة الاحترافية تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق فوز هام على فريق أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الفريق العسكري سيطر على المباراة منذ بداية و استطاع فرض هيمنته كما استطاع لاعبوه التوغل أكثر مامرة داخل مربع عمليات الفريق الخريبكي ، و في حدود الدقيقة 31 تمكن مصطفى اليوسفي من افتتاح حصة التسجيل لأصحاب الأرض ، قبل أن يعود نفس اللاعب لتوقيع الهدف الثاني في الدقيقة 34 ، و بينما كان حكم المباراة يستعد لانهاء الشوط الأول قلص الأولمبيك النتيجة عن طريق نغومبي مبينغي.

في الشوط الثاني تحسن آداء الفريق الخريبكي و استطاع إقلاق الدفاع العسكري بهجمات خطيرة قبل أن يتمكن من إدراك التعادل عن طريق يوسف أوكادي في الدقيقة 70 ، ليعمد بعدها مدرب الجيش الملكي لإجراء تغييرين دفعة واحدة بإقحام  النغمي مكان إجروتن و البزغودي مكان كمال و هو المعطى الذي نشط بشكل واضح الخط الهجومي و الذي مكن من إدراك الهدف الثالث عن طريق المتألق و نجم المقابلة مصطفى اليوسفي في الدقيقة 81 .

و بينما كانت المباراة في نهايتها تمكن البديل محمد الشيخي من إدراك الهدف الرابع للجيش الملكي في الدقيقة 93.

و بعد هذه النتيجة ارتفع رصيد الجيش الملكي للنقطة 31 في المركز السادس فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند  النقطة 21 في المرتبة الثانية عشر.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE