النيران تداهم ” ريشبوند” ومسؤول بالشركة ينفي وجود تعمد..


إندلع حريق  زوال اليوم الأحد، في مقر شركة “ريشبوند” لمالكها رجل الأعمال المعروف كريم التازي، والذي يقع في النفوذ الترابي لمقاطعة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء.

وخلّف الحريق، الذي استنفر مصالح الوقاية المدنية ومختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية بالبرنوصي، إصابة عاملين باختناق، واللذان نُقلا على وجه السرعة إلى مستشفى المنصور بتراب المقاطعة ذاتها لتلقي العلاجات الضرورية. كما أصيب عدد آخر من العاملين بشركة “البونج” باختناقات؛ غير أنها اختناقات، حسب مصادر من الشركة، كانت بسيطة ولا تستدعي نقلهم إلى المستشفى.

وأوضح مصدر مسؤول بالشركة : “الحريق اندلع على الساعة الثانية عشر زوالا بمخزن لمادة البوليستير التي تستخدم في صناعة الوسائد، حيث تمكن فريق داخلي متخصص في إخماد الحرائق تابع للشركة متواجد 24/24 ساعة بعين المكان، من مواجهة النيران منذ الدقائق الأولى لاندلاع الحريق”.

وأضاف المصدر، الذي استبعد أن يكون الحريق متعمدا، بالقول “السيطرة على الحريق تمت بعد قدوم عناصر الوقاية المدنية، الذين حلوا على إلى عين المكان، حيث تواصلت عملية إطفاء اللهب”.

وتواصلت عملية إخماد الحريق، وقال شهود عيان إن الخبرة التي يتمتع بها عناصر الأمن الخاص العاملين بالشركة ساهمت في السيطرة الجزئية على الحريق.

وقال مصدر من الوقاية المدنية إن الحريق اندلع على مساحة 3000 متر مربع في الطابق العلوي لأحد المخازن المتواجد بالوحدة الصناعية “ريشبوند” الواقعة بمنطقة البرنوصي.

هسبريس


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*