الملك يبعث برقية تهنئة لرئيس غانا


بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية غانا، “نانا آدو دانكوا أكوفو آدو”، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وعبر الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس نانا آدو دانكوا أكوفو آدو بموفور الصحة والهناء، وللشعب الغاني الشقيق بمزيد الازدهار والرخاء.

كما اغتنم جلالة الملك هذه الفرصة ليعبر مجددا لنانا آدو دانكوا أكوفو آدو عن ارتياح جلالته لما أسفرت عنه الزيارة الرسمية “التي سعدت بالقيام بها لبلدكم الشقيق، من تطابق في وجهات النظر إزاء مختلف القضايا الدولية، وما أثمرته من اتفاقيات همت مختلف المجالات، ومن مشاريع تنموية ستعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

ومما جاء في هذه البرقية “وفي هذا السياق، أؤكد لفخامتكم حرصي الأكيد على مواصلة عملنا المشترك، من أجل تعزيز علاقات الأخوة الإفريقية المتينة، والتضامن الفاعل، التي تجمع بين بلدينا، والسير قدما في تفعيل مختلف القرارات والمبادرات التي اتخذناها خلال زيارتي لبلدكم، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يسهم في إرساء نموذج إفريقي للتنمية المشتركة، يحقق تطلعات شعوب قارتنا إلى المزيد من التقدم والوحدة والأمن والاستقرار”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*