Saudi Arabia's King Salman is honoured by International Islamic University Malaysia (IIUM) in Kuala Lumpur, Malaysia February 28, 2017. Bandar Algaloud/Courtesy of Saudi Royal Court/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS PICTURE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. FOR EDITORIAL USE ONLY.

احباط عملية اغتيال استهدفت الملك سلمان أثناء زيارته الى ماليزيا


أحبطت الشرطة الماليزية محاولة اغتيال استهدفت العاهل السعودي خادم الحرمين الشرفين،سلمان بن عبد العزيز،خلال زيارته الاخيرة الى العاصمة الماليزية كوالالمبور شهر فبراير الماضي.

وتمكنت الشرطة من القبض على خلية ارهابية متورطة في استهداف العاهل السعودي،تتكون من 7 أشخاص من بينهم 5 يمنيين،والاثنين الاخرين توزعت جنسيتهم ما بين ماليزي وأندونيسي بحسب بلاغ إدارة الامن الماليزية.

وحل الملك سلمان بن عبد العزيز ضيفا على دولة ماليزيا خلال شهر فبراير الماضي،في جولة اسوية،وكان في استقباله لدى وصوله الى مطار العاصمة كوالالمبور الدولي،رئيس الوزراء الماليزي،محمد نجيب عبد الرزاق،ووزير الدفاع،هشام الدين حسين،وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية بدولة ماليزيا.

المعتقلين السبعة،السبعة يقول المسؤول عن الشرطة الماليزية،خاد أوبو بكر،يشتبه في انتماءهم الى تنظيم داعش الارهابي وغيره من الجماعات المتطرفة،وكانوا يأهبون لتنفيذ عجوم انتجاري يستهدف الضيف السعودي خلال إقامته بماليزيا

يذكر أن العاهل السعودي، كان في جولة آسيوية الشهر الماضي شملت ماليزيا وإندونيسيا واليابان والصين وجزر المالديف، وفي اليوم الثاني لزيارة الملك سلمان لماليزيا تم الإعلان عن خطط استثمار بترولية بقيمة 7 مليارات دولار لشركة مصافي نفطية ماليزية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE