خيالة الأمن الوطني تتألق في منافسات رياضة الفروسية


 

احتلّ فارس الأمن الوطني عبد الرزاق العنوتي، ممتطيا صهوة الجواد “جيـنياردور”، المرتبة الأولى في مسابقتين برسم منافسات ترويض الخيول التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الفروسية، بمدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 26 فبراير المنصرم.

وقد جاء الفارس عبد الرزاق العنوتي متبوعا بزميله حارس الأمن يوسف الصبار، ممتطيا الفرس ” أريستو”، الذي احتل المرتبة الثانية في مسابقة اليوم الثاني من المنافسة، والرتبة الثالثة في المسابقة الموالية ليوم 26 فبراير 2017.

وقد تميزت مسابقات ترويض الخيول باحتلال فرسان الأمن الوطني للمراتب الأولى المتقدمة، خصوصا الصف الأول والثاني والثالث والرابع، مقدمين عروضا جيدة ومتميزة في هذا التخصص من رياضات الفروسية.

كما تألق الفارس محسن ياخو، من خيالة الأمن الوطني، في مسابقات القفز على الحواجز، حيث حصل على الرتبة الثانية في هذا النوع من المسابقات ممتطيا صهوة الجواد ” بوريس”، والذي نال إعجاب الحاضرين والمشاركين.

وتأتي هذه النتائج الإيجابية والمتقدمة لخيالة الأمن الوطني كتتويج للاهتمام المتزايد للمديرية العامة للأمن الوطني بالفرس في المنظومة الأمنية، وكذا في أعقاب التحاق الأمن الوطني بصفته عضوا في الجامعة الملكية المغربية لرياضات الفروسية، وذلك حسب ما أكده مصدر أمني مطلع.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*