امرأة أمريكية في سوق الزواج”تزوجني واحصل على الجنسية الامريكية”


اثارت سيدة أمريكية ضجة بمقاطعة شنغاي،اكبر المدن الصينية،بعد خروجها بلباس الزفاف خلال تواجدها بسوق الزواج،وذلك بعرضها الجنسية الامركية على من يتقدم لخطبتها من الشباب الاثرياء.

ونشرت مجلة “تايم اوت شنغاي” نقلا عن موقع “Weibo” الاجتماعي صورا للفتاة وهي تلوح بجواز سفرها،محاطة بعدد من الاباء يبحثون عن شريك عمر ثري لابنائهم،يوم السبت 4 مارس 2017.

وامام جمهو غفير من الحاجين الى سوق الزواج بشنغاي،حملت الفتاة الراغبة في ايجاد عريس ثري،لافتة مكتوب عليها”المُزايد الأعلى سيحصل على الجنسية الأميركية من خلال الزواج بي”وعلى ما يبدو ان عروس المستقبل كانت تمزح في حقيقة حصولها على عريس للزواج من خلال تصرفاتها،وهي تلوح بجواز سفرها في الافق.

تعليقا على الصورة،كتب احد رواد موقع Weibo “اللعنة يبدو أن إباحة البغاء أصبحت مسألة وقت”

عرض الزواج بصينة تحمل الجنسية الامركية أمر في مغري في الصين الشعبة،ويبدو أن طلب السيدة لم يلقى استحسانا في سوق شانغاي للزواج نظرا ان الرغبين في الزواج اغلبهم أثرياء وبذلك الخاطب في غنى عن جواز السيدة وجنسيتها،وربما كان ينبغي  لها عرض نفسها في بعض المقاطعات الاكثر فقرا في الصين،حيث يصل ثمن العروس الى 200 ألف يوان.

وجدير بالذكر ان سوق شنغاي للزواج،هو سوق شعبي في مقاطعة شنغاي الصينية،يفد اليه الاباء والامهات والاقارب ووسطاء للزواج للبحث عن زوج مناسب لابنائهم او بناتهم.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE