طرق مهمة ونصائح فعالة لكل مرأة… لتكسبي قبل رجل الاحلام!


إن كنت معجبة برجل ما وتريدين اكتساب قلبه بطريقة أو بأخرى، نحن اليوم من خلال هذا المقال  سنقدم لك نصائح للمرأة التي تريد اكتساب قلب الرجل.

– أنظري دوماً في عيون الرجل وتذكري أنّه رومنسي وينجذب لأقل ابتسامة قد تظهرينها أمامه وهو يؤمن بالحب الحقيقي ولذلك يبحث الرجل عن لحظة تلتقي فيها عيونكما ببعضهما.

– يحب الرجل أن تضحك المرأة من قلبها على النكات التي يطلقها حتى ولو كانت سخيفة فضحكة المرأة هذه قد تكون أجمل صوت يسمعه الرجل في حياته ومن هنا يعلم بأنها امرأة صريحة وسعيدة في حياتها وتتمتع بأعصاب هادئة وبضحكتها تخاطب قلب الرجل.

– إن كنت تريدين أن تكسبي قلب الرجل قدمي له الطعام من يديك، لأنك عندما تحضرين الطعام للرجل الذي تحبين إعلمي أنك تقطعين نصف الطريق الى قلبه.

– يفضل الرجل المرأة التي تتعاطف معه ويرى فيها الرقة ويحب أن تجعله المرأة صاحب قيمة وتندمج في كل الأحاديث التي يقولها ويتحدث عنها، كما وأنه يميل نحو المرأة التي تدعمه في الحياة ولا تتردد في بذل جهد استثنائي من أجل إسعاده.

– علاقة الحب بين الرجل والمرأة تنجح عندما تحمل صفاتاً مشتركة بين الإثنين كمثل الضحك التلقائي أو الانجذاب لأمور مشتركة معينة…

– يعلم الرجل أن المرأة تتألق لتظهر جميلة أمامه وفي عينيه لذلك كوني دوماً أنيقة وضعي عطراً يحبه.

– لا تنظري الى عيوبك أمام أي رجل، فالمرأة قد ترى نفسها في المرآة عادية وغير جميلة بسبب بعض الأمور التي تزعجها كأسنانها أو أذنيها أو وزنها الزائد ولكن بعيون الرجل المرأة جملية بطبيعتها ويحبها على الرغم من بعض الأمور التي تعتبرها هي عيوباً.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*