Contestant Jiratchaya Sirimongkolnawin of Thailand smiles after she was crowned winner of the Miss International Queen 2016 transgender/transsexual beauty pageant in Pattaya, Thailand, March 10, 2017. REUTERS/Athit Perawongmetha

بالصور…تتويج ملكة الجمال للمثليين في دولة التايلند


في مسابقة عرفت مشاركة 24 مشاركة،فازت المتسابقة جيراسيا سيريموندكولاناوين،يلقب مكلة جمال العالم للمتحولين جنسيا،التي أقيت في التايلند،يوم أمس الجمعة،في حفل مسابقة كبير شارك فيه عدد من المتحولين من جنسيات مختلفة.

وخلال حفل التتويج بالمسابقة،وضعت جيراتشيا (25 عاماً) تاج اللقب فوق رأسها وقالت امام الحاضرين “إنها مثل فئة جديدة لكن هذا النوع من الجنس موجود بالفعل منذ أمد بعيد”،بسحب ما افادت به وكاله رويتز للانباء.

وجاء المركز الثاني من نصيب دولة البرازيل فيما ظفرت بالمركز الثالث متسابقة من فينزويلا.

b

وأجريت المنافسة على لقب المتحولين جنسيا في ملهى ليلي تتردد عليه  هذه الفئة من المجتمع، يسمى تيفاني بمدينة باتانا الساحلية في دولة التايلند

وبدأت المسابقة التي جمعت متحولين جنسياً من كل أنحاء العالم قبل ما يزيد على 10 سنوات لمساعدة المتحولات جنسياً على الشعور بأن المجتمع أكثر تقبلاً لهن.

rts12c9a

وشهدت المسابقة لباس خاص ومميز للمتارين على اللقب الثاني العشر للمتحولين جنسيا،وارتدت جيراشيا ثوب لامح مزركش بالابيض الناصع والاسود.

b

وتعتبر دولة تايلند من البلدان المحافظة الى أبعد حد،ولا يعترف القانون قي هذه البلاد بالعلاقات المثلية ولا بالاشخاص المثليين،لكن يعيش بها مجتمع كبير من المثليين وأصحاب الميولات الجنسية.

وكان من المقرر إقامة مسابقة 2016 في نوفمبر، لكنها تأجلت بسبب فترة الحداد على الملك بوميبون ادولياديج الذي توفي في 13 أكتوبرالأول عن عمر 88 عاماً.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*