انتشار صور لبنكيران وهو يصلح سيارته و معلقون يردون ‘المهم ليس إصلاح عجلة السيارة بل إصلاح التعليم و الصحة و…”


نشر فريد تيتي  السائق الشخصي لرئيس الحكومة صورا لبنكيران و هو يقوم بإصلاح عجلة سيارته خلال رحلة سفر بالأقاليم الجنوبية للمملكة سنة 2009.

و مما جاء في التدوينة التي رافقت هذه الصور :”يظهر في الصورة بنكيران يعالج الامر ويقوم بنفسه بنزع عجلة السيارة وتركيبها والاشراف على اصلاح وضعية السيارة والتي وصلنا بها الطريق الى العيون والحمد لله”.

كما أضاف “صور حصريا وتنشر لأول مرة خلال زيارة الامين العام لحزب العدالة والتنمية لجهة العيون الساقية الحمراء التي اعطى الإنظلاقة الرسمية لحملة الإنتخابات الجماعية لسنة 2009 آنذاك ووقعت خلال عودتنا من بوجدور لتأطير مهرجان خطابي بالعيون حادث سير نتج عنه انفجار عجلة السيارة التي كانت تقلنا وكانت برفقته كل من النائبة البرلمانية السابقة الاخت حنين خديجة والأخوين الكنتاوي الشيخ ومحمد سالم لكهل المدير الجهوي للحزب صور معبرة والحمد لله على لطفه لم يخلف الحادث اي خسائر”.

هذا و قد اختلفت ردود فعل المعلقين على هذه الصور بين من وصفها بمحاولة استعطاف الناس و بين من قال إنها صور تبين مدى تواضع السيد بنكيران ، في ما ذهب طرف آخر للقول  “المهم ليس إصلاح عجلة السيارة بل إصلاح التعليم و الصحة و………”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE