شاهد شابة مغربية حامل تبهر لجنة التحكيم والجمهور بأداء غنائي رائع ويصفها رئيس اللجنة بفأل خير على برنامج المواهب الغنائية


أبهرت الشابة المغربية ايمان مصطفى الشميطي،لجنة التحكم المتكونة من ثلاث أفراد،وجمهور الحاضرين بأدائها الغنائي الرائد في نظم الكلمات وطريقة عزفها على القتارة،وهي حامل شهرها الثامن.

وذكرت ايمان مع طاقم البرمانج قبل أداء الاغنية،انها ان مجيئها للمشاركة برنامج “Arabs Got talent” كونها تحب الغناء تعتبره اهم من اي شيء.

وأردفت ايمان ان وضعيتها في موقف الحمل مع الغناء أمر صعب جدا يصحبه الخوف،لكن والدتها شجعتها وأسرت على مشاركتها في البرنامج لانها فخورة بابنتها.

واختارت ايمان الاسم المناسب لمولودها الذي تتنظر خروجه الى الحياة بعد شهر من الزمن،سواء كان ذكرا او أنثى،وقالت في جوابها على سؤال لجنة التحكيم بخصوص الاسم،أنها اختارت لقمان للولد واسم لوجين ان كانت بنت،فيما اقترحت عليها عضو لجنة التحكمي اسم “شرين” في حال وصلت ايمان الى نهائيات بالمسابقة.

وقامت المطربة الصاعدة بالقاء اغنية مع نغمات القتار أبهرت الحاضرين منذ البداية بعنوان”كدا ياقلبي”جعلت التصفيق وتصفير الجمهور تشارك الاغنية الرائعة للمشاركة المغربية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*