Portrait of young businesswoman outdoors

تعرفي على صفاتك من خلال برجك…!


Portrait of young businesswoman outdoors

يتمتع مواليد الابراج بالعديد من الصفات التي يكشفها البرج الذي ينتمون اليه، وغالباً ما يتشارك مواليد البرج بعض الصفات العامة والخضائص المميزة لهم وحدهم. وفي هذا الاطار، تعرفي معنا على ابرز صفات الابراج وأكثرها شيوعاً في هذا المقال من موقع أنوثة.

صفات برج الحمل:

يتمتع مواليد برج الحمل بالطباع الحادة والنارية، هم اشخاص يتحلون بالصدق والعاطفة الشديدة، ولكنهم يحاولون اخفاءها من خلال مظهر الشخصية القوية التي لا تبالي ولا تهتم، خصوصاً في حالات الفشل او الجرح من الاشخاص الآخرين. يتمتعون بالشجاعة للمواجهة، ولكنهم لا يظهرون مشاعرهم الى حد كبير.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بالقوة والعزيمة والارادة فهم مثابرون يميلون الى اختيار ما هو مناسب لهم من حيث المبادئ. هم ايضاً اشخاص طموحون يميلون الى العمل بجهد لوصول الى النجاح المنشود والى تحقيق الاهداف التي يرسمونها امامهم. يطغى الذكاء والاسلوب العملي على شخصيتهم.

صفات برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء من الاشخاص ذات المزاج المتقلب، لا يحبون الامور السطحية فهم يتمتعون بطباع عميقة ويبحقون في اعماق الآخرين ولا يعتمدون على الشكل وحده فقط للحكم عليهم. ولكنهم متى حكموا على احد الاشخاص، كانت وجهة نظرهم صحيحة. لا يستطيعون اخفاء مشاعرهم ،فتعابير وجوههم تفضحهم الى درجة كبيرة.

صفات برج السرطان:

يتميز مواليد برج السرطان بطبيعتهم الغامضة والعاطفية والحنونة، ولكنهم في المقابل أنانيون وغير مبالين بالآخرين الى حد كبير. لا يظهرون اهتمامهم بصورة واضحة، ولكنهم يميلون الى الغوص في مشاعرهم متى أحبوا. لا يبوحون بمكنونات قلوبهم بل يحافظون على هدوئهم ولا يبدون أي سوء طباع.

صفات برج الأسد:

مواليد برج الاسد أشخاص طموحون وأذكياء يتمتعون بالقدرة على الملاحظة الى حد كبير، وهم يميلون الى الاستبدادية في التصرف ولكنهم في المقابل يتمتعون باللباقة واللياقة في التعاطي مع الآخرين. يحبون الآخرين وقريبون منهم الى حد كبير، لكنهم لا يثقون بسهولة بهم، لذا يبقون علاقاتهم رسمية.

صفات برج العذراء:

من أبرز الصفات الجاذبة في مواليد برج العذراء نذكر النشاط والوعي الفكري والذهني الذي يتمتعون به، يحبون المعرفة والثقافة ويرغبون بالاطلاع على مختلف المضامير. ثقتهم بنفسهم تجعلهم يبحثون عن المثالية والكمال في تصرفاتهم، وهم من الاشخاص الذين يميلون الى المنافسة والى اظهار قدراتهم للآخرين.

صفات برج الميزان:

مواليد برج الميزان هم اشخاص معتدلون في حياتهم وفي قراراتهم يتمتعون بالعدل وتطغى عليهم الحيوية والنشاط في تصرفاتهم، بالاضافة الى أنهم دبلوماسيون ومتفهمون في مختلف الظروف. طباعهم الهادئة والوعي البارز لديهم يجعلهم يبتعدون عن الخلافات والمشاكل.

صفات برج العقرب:

الذكاء والثقة بالنفس والشخصية القوية من أهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج العقرب، هم اشخاص يحبون الحياة ويرغبون بتحقيق الكثير من النجاحات على مختلف الاصعدة. ومن ابرز صفات هؤلاء المواليد نذكر ايضاً العطاء غير المشروط وغير المحدود، وهم يضعون الاسرة والاصدقاء في سلم اولوياتهم.

صفات برج القوس:

مواليد برج القوس اشخاص أذكياء يطغى على شخصيتهم الطموح والشجاعة. هم اشخاص يميلون الى التفاؤل في الحياة ويحرصون على استعمال عقلهم وفكرهم في اتخاذ القرارات المصيرية، لذا تبرز حكمتهم في المواقف الصعبة.

صفات برج الجدي:

أبرز مزايا مواليد برج الجدي هي النجاح والتفاني في العمل، وصدقه في تنفيذ وعوده، لكنه في المقابل حذر في قراراته وطريقة تعامله مع الاشخاص الآخرين. لا يحب الكذب وهو صادق وصريح مع الجميع، متمسك بالتقاليد القديمة ويحافظ عليها بشكل كبير. من أبرز خصائصه أيضاً قدرته على التركيز الى حد كبير على الامور التي تهمه.

صفات برج الدلو:

من أبرز صفات مولود برج الدلو أنه شخص هادئ وصريح الى اقصى الدرجات، له طباعه الخاصة ولكنه يتميز بأنه يلين وطيب القلب. ما يميزه ايضاً أنه يتمتع بالقوة خصوصاً في المواقف الصعبة وقادر على المواجهة الى حد كبير. يطغى على شخصيته التفاؤل والمرح وهو شخص له تصرفاته غير المتوقعة.

صفات برج الحوت:

يتميز مواليد برج الحوت بطباعهم الهادئة وطيبة قلبهم وشخصيتهم المتسامحة والحنونة، وهذا الامر يجعلهم محط اهتمام الآخرين الى حد كبير، لذا يحظون بأصدقاء كثر ولكنهم قد يتعرضون للخيانة بسهولة، وهذا الامر يؤثر الى حد كبير فيهم.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*