هل تنجح العلاقة العاطفية بين مواليد البرج نفسه…؟


24345_large

في بعض الاحيان نرى ان الازواج متفاهمان وينسجمان مع بعضهما البعض، في حين نرى ان بعض الازواج لا تكف المشاكل عن الوقوع بينهما، ويغيب عنهما السلام الزوجي. فهل لهذا الامر ارتباط بالابراج؟ وكيف يمكن تفسير ارتباط اصحاب البرج نفسه؟ اليك في مقال انوثة اليوم وصفاً لواقع ارتباط اصحاب البرج نفسه تبعاً للبرج الذي ينتمون اليه.

الرجل الحمل والمرأة الحمل

 

يعتبر برج الحمل برجاً نارياً لذا فإن العلاقة بين شريكين من هذا البرج ستكون عنيفة جداً حيث ان طباع كل منهما لن تتماشى مع طباع الآخر. والعلاقة في هذه الحال ستبوء بالفشل.

 

الرجل الثور والمراة الثور

 

من طباع مواليد برج الثور، سواء أكانوا ذكوراً أم إناثاً، ان تميل الى الهدوء والسلام، لذا فإن العلاقة بين شريكين من هذا البرج تتسم غالباً بالانسجام والحب والمودة، لذا تصنف على أنها علاقة ناجحة.

 

الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء

 

بما أن مولود برج الجوزاء بشكل عام لا يحب الاستقرار ويميل الى المل بسرعة، فإن العلاقة بين شريكين من هذا البرج وإن بدأت جميلة وناجحة، إلا أنها لا تدوم طويلاً وسرعان ما يفترقان.

 

الرجل السرطان والمرأة السرطان

 

مواليد برج السرطان أشخاص حساسون جداً، وهم يريدون أن يكونوا بقرب شخص يدرك مدى احساسهم المرهف، وبالتالي فإنهم لا ينجحون في أن يبنوا علاقة عاطفية مع الاشخاص من البرج عينه.

 

 

الرجل الاسد والمراة الاسد

 

تتجه العلاقة بين شريكين من برج الاسد الى الفشل بشكل محتم، حيث إن مواليد هذا البرج يميلون الى السيطرة وحب التملك، وبالتالي فإنه يصعب عليهما التنازل للآخر، وهذا ما يؤدي بارتباطهما الى الفشل.

 

الرجل العذراء والمراة العذراء

 

مواليد برج العذراء يقدمون الدعم للآخرين بطريقة صريحة وواضحة، لذا متى ارتبطوا بشركاء من برج العذراء ايضاً، فإنهم ينعمون بعلاقة ناجحة جداً، وتعد بمستقبل مشرق لهما، إذ يقدمان الدعم لبعضهما البعض.

 

الرجل الميزان والمرأة الميزان

 

التفاصيل الصغيرة هي هاجس بالنسبة الى مواليد برج الميزان، وهذه التفاصيل تكون غالباً مصدر تعب للشريك، لذا فإن ارتبط مولودان من برج الميزان مع بعضهما البعض، فإن علاقتهما ستتمحور حول تفاصيل صغيرة ويغيب الجوهر عنها، وبالتالي سيفترقان.

 

الرجل العقرب والمراة العقرب

 

لا تنجح العلاقة العاطفية بين الرجل العقرب والمراة العقرب، فهما لا يثقان بسهولة وبالتالي فإنهما يميلان الى الشك ببعضهما البعض باستمرار وهذا ما يؤدي بالعلاقة الى الفشل.

 

الرجل القوس والمراة القوس

 

يحب مواليد القوس أن يتمتعوا بحرية كاملة واستقلال تام، لذا فإن ارتبطا ببعضهما البعض لن يقدما الاهتمام المطلوب للابقاء على العلاقة، حيث سيتصرف كل منهما كما لو كان لا يزال حراً. لذا فإن هذه العلاقة غير ناجحة على المدى البعيد.

 

الرجل الجدي والمرأة الجدي

 

النجاح هو حليف العلاقة التي تجمع بين الرجل الجدي والمراة الجدي، فهما بطبعهما مسالمان ويحبان الاهتمام بالشريك وتلبية حاجاته وكل ما ينقصه، لذا فإن هذا الاهتمام يساهم في انجاح العلاقة.

 

الرجل الدلو والمراة الدلو

 

مواليد برج الدلو اشخاص مميزون ومختلفون عن الآخرين، لذا فإن علاقة شريكين من برج الدلو هي بالطبع علاقة ناجحة لأنها ستكون مبنية على الصداقة والاحترام والحب، وهذا ما يجعلها ناجحة ومميزة.

لرجل الحوت والمراة الحوت

 

تبدأ العلاقة بين مولودي برج الحوت بالنجاح، وتبدو للجميع على أنها علاقة متينة، ولكنها سرعان ما تنهار نتيجة عدم تحقيق احلامهما معاً، وهذا ما يدفعهما في نهاية المطاف الى الافتراق.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*