العنصر:ماعنديش لوجه باش نقول الاتحاد الاشتراكي ماتشاركش معانا في الحكومة


ابدى الامين لحزب الحركة الشعبية،محند العنصر، نيته بعدم مشاركته في حكومة عبد الاله بن كيران،دون دخول الاتحاد الاشتراكي،مشيرا على ان حزبه مستعدا للمشاركة في التشكيل الحكومي الذي طال انتظاره،دون الاستغناء عن حزب الورد.

وأوردت يومية الصباح،قول العنصر خلال لقاء حزبي عقد بجهة بني ملال خريبكة،عرف انتخاب محمد مبديع منسق جهويا للحزب””نحن على أتم الاستعداد من أجل المشاركة في الحكومة، لكن كيف يعقل أن نستغني عن حزب الاتحاد الاشتراكي؟”

وجاء تصريح محند العنصر،ردا على صريحا على كلام عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة المكلف،عندما قال لشباب المنطقة بني بلال،يوم السبت الماضي،”إن “حل البلوكاج الحكومي بيدك، وإن الكرة في مرماك”.قاصد بكلامه العنصر.

وزاد العنصر: “واش عندنا شي وجه باش نقولو لاتحاد ما تشارکش معانا، وهو الحزب الذي يرأس مجلس النواب، ولا يوجد مبرر واحد يمنعه من المشاركة فى الحكومة المقبلة”.

وتجدر الشارة الى أن حزب الاصالة والمعاصرة بقيادة عزيز اخنوش،وحزب التجمع الوطني للاحرار عازمان على مشاركة الاتحاد الاشتراكي في الحكومة،في المقابل صرح رئيس الحكومة الى شباب القروي بالولدية””يلا شارك الاتحاد الاشتراکې راني ماشي عبد الإله بنكيران”.
وتضح هذه المشاحنات الجلية الجلية بين الاحزاب المنتخبة،أن المصلحة الخاصة للافراد تعلو على مصلحة الوطن،لاسيما وبلادنا تعيش أزمة تشكيل حكومة قرابة خمسة أشهر بعد اقتراع 7 أكتوبر من العام الماضي.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*