اكتشفي أسرارالحب لدى الابراج والاكتفاء العاطفية


thumb

لكل برج طريقة على الشريك التعامل بها معه في العلاقة العاطفية من وجهة النظر التي يتعامل بها هو مع الآخرين فاكتشفي أسرار الابراج والارتباطات العاطفية في مقال اليوم .

برج الحمل: لا يحب مولود الحمل تحمل المسؤولية في العلاقة وكل المسؤولية تقع على شريكه فرددي دائما أمام شريكك أنك تحبذين رفضه للسيطرة في العلاقة.

برج الثور: مولود الثور عنيد ولكنه يتحلى بصفات ايجابية رددي دائما أمام شريكك الثور بأنك تحبيته وتحاشي أن تغضبيه لأنك ستفاقمين المشاكل.

برج الجوزاء: مولود الجوزاء دائم الشك والعصبية ويشعر بالغضب بسرعة ويحب التغيير كثيراً فأشعريه دائما أنك بحاجة اليه لكي يثبت في العلاقة.

برج السرطان: يحب مولود السرطان أن يحمي شريكه ويتنبه الى مشاعره ولا يجرحه فتأكدي دائما من صدق مشاعره وإخلاصه لك وكوني عند حسن ظنه.

برج الأسد: مولود الأسد طموح وعزيمته ثابته ويأخذ كل الوسائل الممكنة لإرضاء الشريك ولا يطلب شيء في المقابل إلا إخلاص الآخر له.

برج العذراء: أشعري شريكك دائما أنه مهم ويعلم كيف يدير الأمور وكيف يتصرف إزاء كل شيء فهذا سيفرح قلبه ويجعله يتعلق بك أكثر فأكثر.

برج الميزان: مولود الميزان رومنسي ومتحرر ومثالي في بعض الأحيان إلا أنه يحب مشاركة أحلامه مع شريكته فعيشيها معه حتى النهاية.

برج العقرب: العقرب مبدع لأنه فنان ومحب للعمل ولديه حرفية في التعامل مع ما يعشق أيديه في آرائه وعبري عن ثقتك به دائماً.

برج القوس: قد يفقد مولود القوس الثقة في الآخرين وقد يشعر أحياناً بالملل في الحب فلذلك سانديه وكوني الى جانبه وشاركيه كل اللحظات فيتعلق بك أكثر.

برج الجدي: مولود الجدي حكيم ورصين في علاقاته وشخصيته قوية لذلك هنئيه بنجاحاته وشجعيه فهكذا تستمران معاً.

برج الدلو: يحب مولود الدلو أن يأخذ الشريك المبادرات ويكون هو العقل المدبر في العلاقة لاتخاذ منه أفكاراً بناءة لإرضائه في العلاقة العاطفية.

برج الحوت: للإستمرار في العلاقة مع الحوت يجب أن تظهري له دائما مشاعرك تجاهه وتغدقي عليه كلمات الحب لأنه ممن يكبتون مشاعرهم ولا يعبرون عنها.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*