اليك اكثر الابراج رمنسية


woman-and-man1

هل تعلمين أي أبراج هي الأبراج الرومنسية؟ اليك من خلال هذا المقال لمحة صغيرة عن كل برج للتعرفي اليه عن كثب.

الحمل:

يحب  تحقيق الانتصارات العاطفية لكنه مزاجي فى الحب، هو عاطفي ورقيق، ويقع فى الحب من أول نظرة وسريع الزواج، ويعرف كيف يكسب قلب من يحب.

الثور:

مولود الثورعاطفي لكنه يحب التملك، وهو غير متقلب إذا أحب بل يعطي إحساسا عميقا بالحب من ناحية أخرى هو يخجل من إظهار حبه ومشاعره بطريقة مباشرة ولكنه مثالي فى الزواج.

برج الجوزاء:

لا قيمة للحب لدى برج الجوزاء وكل قصص حبه فاشلة تقريباً وهو يجذبه الشخص المتمتع بنفس صفاته، ويرغب بالإرتباط فى الشريك الذكى والمرح، والزواج عنده يجب أن يكون مثيرا ومتجددا.

برج السرطان:

في بعض الأحيان لا يستطيع السرطان التعبير عن مشاعره إلا أنه إن أحب ذهب الى أبعد الحدود الى حد التملك ولكن قد يقال عنه أنه رومنسي ويفعل ما باستطاعته لإسعاد الحبيب.

برج الأسد:

إن عشق الأسد يتغاضى عن أخطاء الحبيب ويعبر عن مشاعره بفخر ولا يترها وهو يتقرب من الحبيب ولكن ليس لدرجة الرومنسية الكاملة.

برج العذراء:

يعشق العذراء الحبيب الى حد الجنون فيغار عليه ويحاول القيام بكل ما يمكنه لإسعاده إلا أنه بعيد عن الرومنسية الخيالية والحالمة.

برج الميزان:

يحب الميزان ويعشق الى حد الجنون مع أنه هادئ ولكن في بعض الأوقات يصبح أسداً في الحب هو يعبر عن مشاعره بروية وليس بالعاشق الرومنسي.

برج العقرب:

العقرب حنون في الحب ويحب أن يهوى الآخر ويكون مصدر اهتمامه. رومنسيته سطحية ولا يذهب الى أبعد الحدود أي لما فوق الخيال.

برج القوس:

ميال للرومانسية ويذهب الى أبعد الحدود في العلاقة لتنجح.. وهو غير تقليدي ولكن قد يشكل له الزواج قيداً مع أنه مخلص لحبيبه، والحب مهم جدا عنده، وأحيانا يكون الحب هروبا من الواقع.

برج الجدي:

مولود الجدي ميال للتملك ويحب الى أبعد الحدود ولكن لا يشارك حبيبه بكل شيء وهو غير رومنسي بل واقعي جدا في العلاقة.

برج الدلو:

مولود الدلو مخلص في علاقته مع الحبيب ولكن لا يحب الرومنسية بل وأحيانا يجرح الآخر حتى بغير قصد إلا أنه إن أحب أحب بصدق حتى الزواج.

برج الحوت:

مولود الحوت مخلص في حبه ويعبر للآخر عن مشاعره ولكن الرومنسية ليست من صفاته الأولى في الحب إلا أنه يحاول بذل الجهد المطلوب لإرضاء الشريك.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*