خلق هيئة جديدة للمنتخبين الشباب بجهة مراكش اسفي


توصلت صحيفة 24بلاغ من مجموعة من المنتخبين الشباب الفاعلين في الحقل السياسي بجهة مراكش آسفي، يعلنون من خلاله عن تأسيس إطار قانوني تحت اسم “جمعية المنتخبين الشباب بجهة مراكش أسفي”

وحسب بلاغ من اللجنة التحضرية لتأسيس الجمعية الجديدة توصلت “صحيفة24بنسخة منه فإن الجمع التأسيسي للجمعية من المنتظر ان يحضره جل المنتخبين الشباب إناثا وذكورا، والذين لم يبلغوا من العمر 40 سنة، والمنتمين لمختلف الهيئات السياسية بجهة مراكش آسفي.

وياتي تأسيس الجمعية وفق ذات البلاغ، سعيا من المنتخبين الشباب في الجهة للرقي بعمل المنتخب وتجويده، وكذا للنهوض بالعمل السياسي الشبابي داخل الجهة، والعمل في المجال التأطيري التكويني للمنتخبين الشباب دون اية خلفية سياسية.

وقد إجتمعت اللجنة التحضيرية قبل سنة تقريبا ووضعت الخطوط العريضة للاهداف التي من اجلها سيتم خلق هذا الاطار الجمعوي الشاب، وبعد نقاش طويل وجاد وهادف بين اعضاء اللجنة التجضيرية الذين يمثلون مختلف الاطياف السياسية، تم الاتفاق على اخراج هذا المولود الجمعوي بصيغة قانونية.

و قد تم الإعلان  عن عقد الحمع التاسيسي يوم السبت 18 مارس 2017 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بدار المنتخب بتراب مقاطعة جيليز بمراكش.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*