تأثير الابراج على الزواج


take-advice-from-experienced-people-so-take-your-most-important-tips-marry-the-marriage-lasted-for-20-years

تؤثر الابراج على الكثير من نواحي حياتنا، وخصوصاً في ما يتعلق بالعلاقة مع الاخرين والحب. وهذا ما يشمل ايضاً الزواج ومدى قدرة كل شخص على انجاح العلاقة الزوجية وبذل الجهود من اجلها. فاليك تأثير الابراج على الزواج في هذا الموضوع

– الحمل:

إنّ أفضل زوجة يمكن أن يتمنّاها الرجل هي التي تنتمي لبرج الحمل، لأنّها من أكثر الزوجات طاعة واستماعاً لآراء زوجها واحتراماً لها. كما أنّ الرجل الحمل المتزوّج يعطي الكثير ولا يبخل بأي شيء تجاه عائلته.

 

– الأسد:

الرجل كما المرأة الاسد يجدان في الزواج مؤسسة يجب العمل على تطويرها دائماً لكي تنمو وتكبر. فهما لا يكلّا عن بذل الجهود لمفاجأة الشريك وإرضائه بمختلف الطرق المتاحة.

 

– القوس:

يحبّ مواليد برج القوس الزواج ويرغبون به شرط أن يكون الشريك محبّاً للحياة مثلهم ولا يكون مملّاً فذلك ينفّرهم منه. فمواليد القوس ينظرون للحياة بشكل إيجابي دائماً، وبالتالي لا يستطيعون تحمّل أي شخص سلبي في حياتهم.

 

– السرطان:

مواليد السرطان ليسوا من الاشخاص الذين يركضوا نحو الزواج، لكن إذا وجدوا شخصاً يترك لهم مساحتهم من الحرية ولا يمنعهم من تأدية النشاطات التي يحبّونها يمكن أن يخطوا هذه الخطوة نحو الالتزام بالزواج.

 

– العقرب:

لا يجد مواليد العقرب أنّ الزواج يُبنى على الكلام الجميل بل على التصرّفات اليومية. فالرجل العقرب يحاول أن يسعد زوجته بتأمين كل حاجات المنزل وتقديم الهدايا لها، فيما تعبّر المرأة العقرب عن حبّها لزوجها عبر الاهتمام بالمنزل والاولاد.

 

– الحوت:

إنّ أكثر الاشخاص المخلصين في الزواج والمحبّين للشريك هم مواليد برج الحوت، ولكنّ مشكلتهم هي الشعور بالغيرة. إلا أنّ ذلك لا يُعتبر مشكلة كبرى، فالتصرّفات التي يقوم بها مواليد الحوت تجاه الشريك تجعلهم من افضل الازواج.

– العذراء:

مواليد برج العذراء يغيّرون كثيراً من عاداتهم وأفكارهم بعد الزواج، فهم مستعدّون للتغيير من أجل الشريك. ولكنّهم يشعرون أحياناً بالضيق من الزواج ويطلبون فترة استراحة من الشريك للابتعاد قليلاً ثم العودة.

 

– الثور:

ينظر مواليد برج الثور الى الزواج بأنّه عنصر أساسي لتحقيق الاستقرار في الحياة المهنية كما الشخصية، ويرون في الشريك الشخص الداعم لهم والذي يؤمّن لهم الراحة النفسية التي يحتاجونها.

 

– الجدي:

حين يقرّر مواليد الجدي الارتباط بشخص معيّن، فهم يعرفون أنّ الحياة لن تكون كلّها جميلة، إنما هناك فترات مرّة أيضاً ويجب تجاوزها بالتعاون بين الشريكين. لذا يحاول مواليد الجدي تقديم ما باستطاعتهم لانقاذ العلاقة دائماً.

– الدلو:

يجب مواليد برج الدلو صعوبة في البداية للتخلّص من حياتهم الفردية، فهم اعتادوا تنفيذ الامور بأنفسهم وانهاء كلّ المشاكل دون العودة الى أي أحد. لكن بعد الزواج، لا بدّ من المشاركة وهذا ما يتعلّمه مواليد الدلو بصعوبة.

 

– الجوزاء:

إنّ مواليد برج الجوزاء هم من الاشخاص الموهوبين في الزواج، فهم يعرفون كيفية إرضاء الشريك وجعله سعيداً الى أقصى الحدود من خلال التصرّفات التي يقومون بها. وهم يستمعون الى الشريك وهمومه.

– الميزان: يشعر مواليد برج الميزان بالنقص حين لا يكونون مع الشريك، وهذا يشعرهم بالحاجة الدائمة لأن يكونوا في المنزل الزوجي. ويمكن أن يبالغ مواليد برج الميزان عبر الضغط بشكل قوي على الشريك، وهذا ما يدفعه الى نبذ هذه التصرّفات.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE