عشرة اخطاء تحكمية يقدمها بريس سان جرمان الى الاتحاد الاروبي لكرة القدم احتجاجا على حكم اللقاء


اعتبر فريق باريس سان جرمان الفرنسي،خسارته القاسية والمخزية أمام برشلونة،الاربعاء الماضي،سببها الاخطاء التحكيمية،ورفع الفريق الفرنسي رسالة يشكو فيها من “ثغرات تحكيمية” أثرت على مستوى لعب الفريق المنهزم خلال اللقاء.

وذكر مصدر مقرب من وكالة فرنس بريس،أن الرسالة الموجهة الى رئيس الاتحاد الاروبي لكرة القدم،لسلوفيني ألكسندر تشيفيرين،الهدف منها توضيح الاخطاء التحكيمية و “الإضاءة على سلسلة من الأخطاء – عشر حالات لعب مفتوح – حيث أثر التحكيم على السيناريو”.

 

وأثارت قرارات الحكم الألماني،دينيز أيتكين الكثير من الجدل خلال المباراة ،التي اعتبرها خبراء رياضيين انجاز تارخي اشبه بالمعجزة.

وأراد سان جرمان القول أنه “من غير المقبول اهدار عمل ناد بأكمله بسبب أخطاء تحكيمية”، مبديا أسفه حول “ثغرات تحكيمية” ساهمت باقصاء بطل فرنسا من المسابقة.

وكان مدرب سان جرمان الاسباني أوناي ايمري قال السبت الماضي ان “سان جرمان بحاجة لمزيد من الاحترام في أوروبا”.

وقال رئيس النادي القطري ناصر الخليفي مباشرا في أكثر تصريحاته مع صحيفة “لوباريزيان” السبت: “لا يسعنا التوقف عن التفكير بأن نتيجة المباراة كانت ستكون مختلفة مع تحكيم بعيد النظر”.

وتابع: “الكل شاهد ركلة الجزاء (غير المحتسبة) على دي ماريا، التي كانت ستعيدنا الى نتيحة 2-3، من دون ان نغفل انه لا توجد ركلة جزاء على سواريز”.

ولم يستفذ فريق باريس سان جرمان من الحصة الثقيلة التي دك بها شباك برشلونة في مقابلة الذهاب،4-0،وسرعان ماخيم آمال جماهيره وانهزم في مباراة الاياب بحصة ثقيلة في ملعب الكابنو ب 6-1.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE