حارس مرمى كرة القدم يقتل صديقته ويطعم اجزاء من جسدها الى كلابه


قررت محكمة برازيلية أن تصدر حكما بالسجن 22 سنة و3 أشهر على برونو فيرنانديز داس دوريس دي سوزا أو المعروف اختصارا بـ”برونو” حارس_المرمى السابق لأندية اتلتيكو منيرو وفلامنغو وكورينثيانس بعدما أدانته بقتل صديقته إيليزا ساموديو.

برونو الذي اعتقل على خلفية جريمة التي دونت في يوليو 2010.حيت وجدته المحكمة مذنبا بقتل إيليزا عارضة لازياء سابقا. ومحاولة التخلص من جثتها بتقطيعها اربا .وإطعام أجزاء منها للكلاب إلى جانب دفن جزء آخر من اعضاءها في مكان سري. كجزاء لها بعدما رفضت الإجهاض وقررت ولادة طفل بعد معاشرة غير شرعية. ولهذا السبب اتخد خطوة الانتقام خصوصا ان برونو متزوج .وقد زادت مشاكله تعقيدا. حينما قررت الضحية متابعته في المحاكم لإثبات أبوته للطفل الذي ولد في 2010 .وامام هذا الوضع قرر وضع حد نهائي لحياتها بهده الطريقة الدرامية والبشعة التي هزت البرازيل.

 ويعود تفاصيل السيناريو  المميت بعدما اقدم الجاني.التربص “لايليزا”  وقام  باستدراج الضحية وطفلها الى منزله . وهناك مارس مع أصدقائه – وزوجته- كل اصناف االتعديب عليهما. النفسي والجسدي طيلة ستة أيام . قبل أن تلفظ “عارض الازياء” أنفاسها الاخيرة بعدما التجا الى خنقها بربطة عنق ال حد قطع انفاسها. بعدها عمد الى قطع جسدها الى اشلاء واطعامه الى الكلاب في حين تم دفن  باقي الاعضاء في احدى زوايا منزله

.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*