بالصور| فندق فور سيزونز هانغتشو… مثال الصفاء الروحي الصيني


%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d9%81%d9%88%d8%b1-%d8%b3%d9%8a%d8%b2%d9%88%d9%86%d8%b2-%d9%87%d8%a7%d9%86%d8%ba%d8%aa%d8%b4%d9%881

متابعة-سنيار: يغطي الضباب فندق فور سيزونز هانغتشو في بحيرة ويست الخلابة، مع المياه الهادئة محفزا ضيوفه على الاسترخاء والتخلص من التوتر، وهذا الأمر ليس غريبا، فهذا الفندق يتميز بمزيج ساحر من الصفاء الصيني القديم وكماليات العصر الحديث.

four-seasons-hotel-hangzhou-at-west-lake-2

يقدم فندق فور سيزونز هانغتشو 81 غرفة مزينة بشكل جميل، بالإضافة إلى خمسة أجنحة وثلاث فيلات على الطراز السكني، وهو مكان يسمح للضيوف بتجربة الحياة الحديثة وسط بناء مصمم وفق الهندسة المعمارية الصينية التقليدية مما يحفز على تجديد النشاط.

four-seasons-hotel-hangzhou-at-west-lake-9

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت بأرضيات مفروشة بالسجاد، وتحتوي على كرسي مريح وأريكة وطاولة للكتابة وطاولة جانبية وتلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 37 بوصة مع مشغل دي في دي، ويشتمل الحمام الرخامي الخاص على حوض استحمام عميق ومقصورة دش زجاجية منفصلة.

four-seasons-hotel-hangzhou-at-west-lake-4

المنتجع الصحي في الفندق الاستثنائي يساعد بالتأكيد على الاسترخاء و التخفيف من التوتر، وهو يضم تسع غرف تقدم العلاجات الآسيوية والصينية.

four-seasons-hotel-hangzhou-at-west-lake-15

ويمكن لضيوف الفندق زيارة Jin Sha لتذوق أطباق شانغهاي، والمأكولات الكانتونية والمحلية التقليدية، أو مطعم WLB لتذوق مختلف الأطباق الأسيوية والغربية، ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات وشاي بعد الظهر في صالة اللوبي.

hotel-four-seasons-hangzhou-at-west-lake-016

يقع Four Seasons Hotel Hangzhou at West Lake ذو الـ 5 نجوم على بُعد خطوات من بحيرة ويست الخلابة، وتوفر معظم وحداته إطلالات على الأرض الفضاء في الغابَة والحدائق التقليدية، ويقدم مسبحا داخليا واحد ومركز آعمال مع مرافق الحفلات والاجتماعات وبركة لا متناهية.

 four-seasons-hotel-hangzhou-at-west-lake-7

يقع الفندق على بُعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من استاد التنين الأصفر بمدينة هانغتشو، ويبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن محطة القطار هانغتشو، ويبعُد مسافة 50 دقيقة بالسيارة عن مطار هانغتشو شياوشان الدولي.

cq5dam-web-1280-1280


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*