fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / صادم..إغتصاب قاصر وتعرضيها لأبشع أنواع التعذيب بالفقيه بن صالح

صادم..إغتصاب قاصر وتعرضيها لأبشع أنواع التعذيب بالفقيه بن صالح

صحيفة24/زكرياء الناسك

عاش سكان جماعة أولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح،أياما عصيبة على خلفية اختفاء فتاة قاصر لمدة طويلة دامت ازيد من شهر،قبل معرفة تواجدها بمكان عشوائي بسبب إختطافها من قبل عصابة مكونة من أكثر من 10 أشخاص، قاموا باغتصابها والتناوب عليها جنسيا والاعتداء عليها بأماكن متفرقة في أنحاء جسدها.

ونشرت صفحة “فايسبوكية” صورا تظهر أثار العنف والتعذيف الذي تعرصت له الفتاة البالغة من العمر 17 عاما على يد العصابة داخل منزل بحي عشوائي يعرف بإسم مصراتة تابع لجماعة أولا عياد،حيث عرضوها لكل أشكال الاعتداء من إغتصاب جماعي وحرقها في اماكن متفرقة من جسدها شملت أماكن حساسة بواسطة السجائر ووضع أوشام على جسدها.

وأفادت مصادر محلية أن عناصر الدرك الملكي،قامت بإلقاء القبض على تسعة أشخاص بينهم صاحب البيت الذي احتجزت فيه الضحية،ولازال البحث جاريا الاشخاص الاخرين المحتملين في تورطهم بالاعتداء على الضحية التي تسمى خديجة.

وأوضحت مصادر أنه تم تقديم العناصر التسعة، أمس الأحد، أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال وتقرر متابعتهم في حالة اعتقال بالسجن المحلي ببني ملال، بتهم الاغتصاب، واحتجاز قاصر، وتكوين عصابة إجرامية، والتحريض على الفساد وإعداد منزل للدعارة.

loading...

شاهد أيضاً

رصاصة تحذيرية تردي جانح قتيلا بمكناس عرض حياة المواطنين للخطر

صحيفة24 اضطر مقدم شرطة رئيس يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين بولاية أمن مكناس، في حدود الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *